الكويت : الحمود والحساوي في زيارة رسمية إلى الأردن

يقوم الشيخ سلمان الحمود، وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، وفواز الحساوي، رئيس اتحاد الكرة، بزيارة رسمية إلى الأردن، اليوم، الخميس، للقاء رئيس الاتحاد الأردني، الأمير علي بن الحسين، ووزير الشباب والرياضة الأردني، رامي وريكات.

وأكد الشيخ سلمان الحمود حرص دولة الكويت على تعزيز علاقاتها الرياضية والشبابية مع المملكة الأردنية الهاشمية لما فيه خدمة الشباب في البلدين.

وقال الشيخ الحمود في تصريح للصحفيين، قبيل توجهه إلى الأردن، إن الزيارة تأتي لبحث دفع جهود تطوير التعاون الرياضي والشبابي بين البلدين، لاسيما أن الأردن خطا خطوات كبيرة في هذا المجال.

وأعرب عن بالغ الشكر والتقدير للدعوة الكريمة من الأمير علي لزيارة المملكة، متمنيا أن تحقق الزيارة أهدافها لما فيه مصلحة الشباب الرياضي في البلدين.

ويضم الوفد الكويتي أيضا نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة بالهيئة العامة للرياضة، الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الصباح.

وأكد مصدر موثوق فيه لموقع أن زيادرة الحمود والحساوي للأردن سيعقبها عديد من الزيارات لاتحادات كرة القدم ووزرات الشباب في عدد كبير من الدول، في خطوة مهمة نحو رفع تعليق نشاط الرياضة الكويتي على المستوى الخارجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: