مؤمن زكريا يوضح موقفه من تجاهل كوبر

هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، بعد أن تجاهل ضمه في معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

وقال مؤمن زكريا، في تصريحات  صحافية  اليوم، الخميس، “كل الاحترام لرؤية الجهاز الفني للمنتخب، ولا تعليق على عدم الانضمام في المعسكر، وكل ما أقوله أنني تحت أمر منتخب بلادي”.

ونفى مؤمن ما تردد حول طلبه الرحيل عن النادي إلى السد القطري في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، مؤكدا أنه لاعب محترف وملتزم بعقده مع الفريق، ولم يفكر في الرحيل.

وأبدى زكريا سعادته بالهدف الذي سجله في مرمى وادي دجلة الذي منح فريقه الفوز في لقاء أمس، الأربعاء، ولكن سعادته تضاعفت بتحقيق النقاط الثلاث، خاصة أنه كسر صيام تهديفي منذ لقاء إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأشاد نجم الأهلي بمعاملة المدير الفني، حسام البدري، معه وتطوير أدائه الهجومي، موضحا أن الأهلي يملك لاعبين على أعلى مستوى وأصحاب خبرات، ولن يتنازل عن تحقيق لقب الدوري.

وأشار زكريا إلى أن وجود أكثر من لاعب بمركزه يخلق منافسة شريفة بين جميع اللاعبين للحصول على ثقة الجهاز الفني، موضحا أن هذا الأمر يفيد الفريق بشكل جيد ويجعل كل لاعب يخرج أقصى ما لديه للتواجد في التشكيل الأساسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: