إمام ومؤذن المسجد الحرام يزوران #الكويت

أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حرصها على استمرار برامجها التوعوية والإيمانية المشتملة على الجرعات التوجيهية من خلال الندوات واللقاءات والمحاضرات التي تصب في إطار الارتقاء بأخلاقيات المسلم, وتطلعها من خلال مسيرتها الثقافية إلى تفعيل روابط الشراكة الثقافية المجتمعية المحققة لغايتها في صناعة المناخ الثقافي الإسلامي.
وفي هذا الإطار أعلنت الإدارة عن استضافة إمام وخطيب المسجد الحرام في مكة المكرمة الشيخ الدكتور بندر بليلة ومؤذن المسجد الحرام الشيخ أحمد يونس خوجة من المملكة العربية السعودية الشقيقة ليحلان ضيفين عزيزين على الكويت.
وكشفت الإدارة عن جدول دعوي للشيخ بندر بليلة اشتمل على تنظيم عدة لقاءات جماهيرية توعوية ومحاضرات ثقافية يلتقي من خلالها بجمهور إدارة الثقافة الإسلامية في الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر.
وتابعت الإدارة إن أولى الفعاليات ستكون بعد غدا مع خطبة وصلاة الجمعة في مسجد الدولة الكبير تليها يوم السبت محاضرة في مسجد الراشد في العديلية ق4 ويوم الأحد محاضرة في مسجد صباح السالم في العارضية ق2.
وأوضحت إن المحاضرات ستقام عقب صلاة المغرب مباشرة في المساجد المذكورة, وإنها قامت بتخصيص أماكن للنساء لنقل فعاليات المحاضرات.
وفي الختام أكدت الإدارة للجمهور الكريم إلى أهمية وضرورة التواصل والتفاعل مع هذه الأنشطة عبر الحضور والمتابعة لتلك المحاضرات الثقافية والتوعوية القيمة, والتي يمكن الوقوف على أحدث مستجداتها عبر متابعة وزيارة الحساب الرسمي للإدارة على موقع التوتير: @thaqafa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: