العازمي: رفع 20 سيارة مهملة و300 إطار مستعمل

نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة حملة نظافة موسعة شملت نقعة الشملان ومنطقة الشويخ، حيث تم رفع 20 سيارة مهملة و300 إطار مستعمل.
وقالت إدارة العلاقات العامة في تصريح صحافي إن الحملة تأتي في إطار تكثيف حملات النظافة بفرع بلدية محافظة العاصمة تنفيذاً لتوجيهات مساعد المدير العام لشؤون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير م.فيصل صادق وبإشراف مباشر لمدير فرع بلدية المحافظة م.عمار العمار بأهمية رفع الأجهزة الرقابية المختصة في متابعة عمليات التنظيف وأداء شركات النظافة تفعيلاً لما تضمنته عقود النظافة.
فرق ميدانية
واوضحت الادارة أن عمليات التنظيف وعمل الفرق الميدانية كانت تحت إشراف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل العازمي، وأسفرت الحملة عن رفع عدد 20 سيارة مهملة بالشوارع وطراد و300 إطار مستعمل ووضع 35 ملصقاً على السيارات المهملة والسكراب.
وقال العازمي إن الحملات التفتيشية استهدفت تنظيف نقعة الشملان ورفع السيارات المهملة والسكراب والاطارات المستعملة، التي تسببت في تشويه المنظر العام، لافتا إلى أن هذه الحملات ستشمل مختلف المناطق بالمحافظة بهدف رفع مستوى النظافة والقضاء على هذه الظاهرة طبقا للقرار الوزاري رقم 190 لسنة 2008 الخاص بلائحة النظافة العامة.
تطبيق القوانين
أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل العازمي أن هذه الحملات الميدانية تأتي في إطار التأكيد على تطبيق كافة القوانين واللوائح بحق المخالفين، مشيراً إلى أنها مستمرة وستشمل جميع المناطق التي تقع تحت نطاق المحافظة حفاظاً على المنظر العام والوجه الحضاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: