عصام عبد الفتاح: نرفض وصاية الأندية على الحكام

أبدى عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو اللجنة الثلاثية المشرفة على الحكام، شعوره بالرضا عن مستوى التحكيم خلال الجولتين الأولى والثانية للدوري المصري.

وقال عبد الفتاح، في تصريحات ل، أن مستوى الحكام جيد وأخطائهم قليلة، مشددًا على أن الحكام مثل اللاعبين ترتفع لياقتهم ويتطور مستواهم مع مرور الوقت واستمرار المباريات.

وأعلن عبد الفتاح، أن أزمة مستحقات الحكام انتهت بعد أن تم صرف مليوني جنيه لهم على دفعتين، مع بقاء مليون و700 ألف جنيه سيتم صرفها خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتحديد قبل انطلاق دوري القسم الثاني المقرر له 7 أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وأكد عضو مجلس إدارة الجبلاية، أن وصاية الأندية على الحكام مرفوضة تمامًا، ولن نسمح لأي فريق مهما كان وضعه أو حجم جماهيرته وشعبيته بأن يتدخل في اختيار حكام المباريات.

وأضاف عبد الفتاح “هل يقبل رؤساء ومدربو الأندية أن يتدخل آخرون في عملهم؟”، مؤكدًا “نرفض التشكيك في الحكام ونثق في نزاهتهم. من يملك دليلا على إدانة أي حكم فليقدمه لنا وإذا ثبت صحته فسوف نشطب هذا الحكم فورا”.

وقال عبد الفتاح، إن رئاسة لجنة الحكام لا تشغله فقد سبق له أن تولي هذه المهمة لمدة 3 سنوات.

وأوضح “المهم أن يمتلك من يتولى رئاسة اللجنة خطة طموحة لتطوير التحكيم والنهوض به وخلق قاعدة عريضة من الحكام الشباب ليكونوا ذخرا للتحكيم المصري في السنوات القادمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: