هاميلتون: 3 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين امريكا والكويت

اكد المستشار التجاري في سفارة الولايات المتحدة الامريكية جيف هاميلتون متانة العلاقات بين بلاده ودولة الكويت في كافة المجالات وخاصة في العلاقات الاقتصادية.

واشار جيف هاميلتون خلال افتتاحه مهرجان المنتجات الامريكية في تعاونية الزهراء الى ان حجم التبادل بين البلدين يصل الى 3 مليار دولار.
وحضر الافتتاح رئيس مجلس ادارة الجمعية د.ياسين الفارسي واعضاء مجلس الادارة والمستشار التجاري بالجمعية عبد الرسول صرخوه والاختصاصية التجارية في السفارة الامريكية بالكويت رشا المحتسب.
وقد اعرب هاميلتون عن سروره بما شاهده من منتجات امريكية وسلع غذائية وخضروات وفواكه طازجة تتميز بالجودة العالية كما شكر رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية على حسن التنظيم والترتيب والاعداد الجيد للمهرجان حتى ظهر بصورته المشرفة.
من جانبه قال امين الصندوق بالجمعية سليم المذن ان الغرض من المهرجان هو تعريف المستهلكين بالمنتجات الامريكية من سلع غذائية واستهلاكية وتقديم عروض لهذه المنتجات يستفيد منها المساهمون واهالي المنطقة ورواد الجمعية ..
وفيما يتعلق بالشركات المشاركة في المهرجان قال المذن: انه يوجد مايقارب 20 شركة مشاركة في المهرجان والذي تستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الجاري.
ودعا المذن المساهمين واهالي المنطقة الى الاستفادة من مزايا المهرجان والذي تم الاعداد له بشكل جيد من قبل رئيس لجنة المشتريات والجهاز التنفيذي بالجمعية وفق خطة اعدها مجلس الادارة على مدار العام من اجل خدمة المساهمين،وعموم المستهلكين الذين يقصدون التسوق من الجمعية.
وفي ختام تصريحه اكد المذن حرص مجلس الادارة على تقديم كل مامن شأنه تحقيق طموحات المساهمين واهالي المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: