إنطلاق بطولة الـ “كنغ فو” الكويتية الأولى للناشئين غدا

تنظم اللجنة الكويتية للووشو كونغ فو التابعة للجنة الأولمبية الكويتية غدا بطولة الكويت الأولى للمواهب والبراعم والناشئين للعبة بمشاركة 88 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 أندية عامة وخاصة.
وقال رئيس اللجنة ناصر اللوغاني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان اللجنة تهدف من خلال هذه البطولة التي ستقام على صالة الشيخ عبدالله الجابر الصباح بالاتحاد الكويتي للجودو إلى دعم المواهب الواعدة من هذه الفئات العمرية الصغرى التي باتت تقبل بشكل كبير على ممارسة هذه الرياضة بشقيها القتالي والاستعراضي.
وأضاف اللوغاني أن هذه البطولة التي تستمر يوما واحدا تمثل فرصة لاكتشاف أفضل العناصر لإعدادها جيدا في الفترة المقبلة تمهيدا لاختيار أميزها للانضمام إلى صفوف المنتخب الكويتي لتمثيله في الاستحقاقات المقبلة مثمنا المشاركة الواسعة من قبل الأندية في هذه البطولة التي تؤكد الاهتمام الكبير من قبلها في نشر اللعبة.
وأعرب عن الشكر العميق للاتحاد الكويتي للجودو برئاسة عبيد العنزي على توفيره الصالة لإقامة منافسات البطولة متمنيا تخصيص صالة خاصة للألعاب القتالية لإقامة التدريبات والبطولات لاسيما أن هذه الألعاب تشهد إقبالا كبيرا لممارستها من قبل الشباب الكويتي كما أن هذه الأعداد تزداد عاما بعد عام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: