تحرير 7 محاضر رفع للمردم و6 مخالفات بائع متجول في «جليب الشيوخ»

أعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ فريق الباعة الجائلين في إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة تفتيشية بالتنسيق والتعاون مع مديرية أمن المحافظة بوزارة الداخلية شملت منطقة جليب الشيوخ أسفرت عن مصادر جميع السلع والملابس لسوق عشوائي إقامة عدد من العمالة الآسيوية.

وأوضحت الادارة في بيان صحافي لها أن الحملة التفتيشية تأتي في سياق تصدي الاجهزة الرقابية في الجهاز التنفيذي لمظاهر التجاوز على قوانين ولوائح وأنظمة البلدية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

وأشارت الادارة إلى أن الحملة التي تم تنفذيها جاءت بناء على تعليمات مباشرة من مدير فرع محافظة الفروانية م. محمد صرخوه وتوجيهه لإدارة النظافة العامة للقيام بحملات ميدانيه على الأسواق العشوائية بمنطقة الجليب.

وبينت الادارة أن الحملة التي ترأسها مراقب النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل الديحاني وشارك فيها رئيس فريق الباعه الجائلين مطلق الديري ومسئول النوبة (ب) محمد دوخي أسفرت عن تحريرعدد ( 6 ) مخالفات بائع متجول وتحرير محضر رفع للسكراب وتحري عدد (7) محاضر رفع للمردم .

ومن جانبه أوضح مراقب النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل الديحاني بأنه قد تم استخدام عدد الآليات تمثلت في عدد (3) جرافات وعدد (6) لوري وعدد (4) نسافات وعدد (60) عامل لافتا إلى تواصل الحملات للقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية بالمنطقة والتي من شأنها تشويه المنظر العام للمحافظة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: