الصقر: تشكيل لجنة لتأسيس إتحاد لملاك الشقق بمشروع شمال غرب الصليبخات

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الخميس تشكيل لجنة لتأسيس اتحاد لملاك الشقق في مشروع (شمال غرب الصليبيخات) انطلاقا من حرصها على ضمان حقوق وقيمة عقارات ملاك الشقق بمشروعاتها الإسكانية.
وقال رئيس اللجنة ومدير الشؤون القانونية بالمؤسسة عبدالله الصقر في تصريح صحافي إن الجمعية العمومية للاتحاد تشمل المواطنين الذين تسلموا شققهم أخيرا بمشروع (شمال غرب الصليبخات) الإسكاني وعددها 310 شقق بواقع خمس شقق لكل عمارة من عمارات المشروع المكون من 62 عمارة.
وأضاف الصقر أن تأسيس وإشهار الاتحاد يتفق وأحكام القانون المدني وقانون (الرعاية السكنية) وقرار وزير العدل رقم 64/1981 مؤكدا أن عقد تأسيس للاتحاد والاجراءات المتخذة تما بالتنسيق الكامل مع وزارة العدل ممثلة بقطاع التسجيل العقاري والتوثيق.
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة تأسيس اتحاد الملاك سابقا لاتخاذ كل اجراءات تشكيل اتحاد الملاك وأجهزته وذلك بعد قيام ملاك الشقق بتوكيل أعضاء اللجنة لتأسيس اتحاد ملاك المشروع.
ودعا ملاك الشقق بالمشروع إلى اجتماع الجمعية العمومية الأولى لهم بمقر المؤسسة في منطقة الوزارات بجنوب السرة في الساعة الرابعة من عصر يوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر المقبل بغية انتخاب أعضاء مجلس الإدارة واختيار مدير للاتحاد.
وأفاد بأنه سيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان بالجريدة الرسمية عن شروط الترشيح وموعد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة في الاعلان سابق الذكر كما سيتم وضع قائمة بالمرشحين في لوحة الإعلانات في كل من موقع المشروع ومقر المؤسسة.
ولفت الصقر إلى أنه إذا لم يكتمل النصاب سيكون الاجتماع صحيحا بمن يحضر من الملاك يوم 18 أكتوبر المقبل.
وقال إن تأسيس الاتحاد يعد باكورة اتحادات الملاك للشقق السكنية بمشاريع المؤسسة مبينا أنه سيتم قريبا اعلان الخطوات والإجراءات التي ستتم بشأن تأسيس اتحاد ملاك شقق منطقة (جابر الأحمد) السكنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: