وكيل الشؤون استقبل وفد نقابة العاملين بالقطاع التعاوني

مطر المطيري : الشؤون مستعدة في دعم اي جهة تعمل في خدمة الوطن والمواطن

جمال الفضلي : نعمل على تطبيق التكويت بالجمعيات التعاونية

كتب : ياسر عبد القوي

استقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور مطر المطيري  وفد من نقابة العاملين بالقطاع التعاوني مكون من نائب رئيس مجلس الادارة جمال الفضلي وأمين السر راشد الحجيلان والمدير العام سالم جدعان العازمي ، ورئيس العلاقات العامة والإعلام فهد الخالدي ، بحضور الوكيل المساعد لقطاع التعاون شيخة العدواني.

وبهذه المناسبة اكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د.مطر المطيري ان الوزارة مستعدة في دعم اي جهة تعمل في خدمة الوطن والمواطن ، ولاشك من هذه الجهات النقابات حيث دائما تحرص على حفظ حقوق ومكتسبات العاملين في القطاع الحكومي او الاهلي.

واوضح المطيري خلال استماعه لمطالب وفد نقابة العاملين بالقطاع التعاوني ، انه سيتم تنفيذ جميع المطالب التي ممكن تنفيذها وتاتي تحت اطار القانوني وتابعه لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، مؤكدا ان ابواب الوزارة مفتوحة امام الجميع ونتبنى الاقتراحات والملاحظات التي تصب في صالح تنمية البلد.

ووعد المطيري وفد نقابة العاملين بالقطاع التعاوني باصدار قرار يصب في صالح شأن النقابة من ناحية الدعم المادي بعد وضع لائحة رسمية لها واخذ اجراءتها القانونية ، مشددا على ان النقابة مكمل لدور الوزارة في انصاف حقوق الموظفين المظلومين في بعض الجمعيات التعاونية.

ومن جانبه اشاد نائب رئيس نقابة العاملين بالقطاع التعاوني جمال الفضلي بدور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د.مطر المطيري في المساهمة بتطوير الحركة التعاونية عبر تعديل مواد في قانون التعاون واللوائح الداخلية والقرارات الوزارية والتعاميم الادارية ، لتواكب التطورات وتلبي احتياجات المستهلكين وتحفظ حقوق اموال المساهمين.

ونوه الفضلي ان لقاءنا مع وكيل الوزارة د.مطر المطيري كان مثمر وايجابي ، حيث استمع لجميع هموم ومطالب النقابة ، وابدى استعداده في التعاون مع النقابة في جميع المجالات التي تخدم العاملين في القطاع التعاوني.

واوضح الفضلي ان النقابة ستقوم بتفعيل دورها الحيوي في حماية حقوق العاملين في الجمعيات التعاونية ، ورفع الظلم عن المظلومين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومجالس الادارة التعاونية ، بالاضافة الى تطبيق التكويت في الجمعيات التعاونية بالمناصب الادارية بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وتشجيعهم في الانخراط بالعمل التعاوني من خلال وضع مميزات مالية ومعنوية.

ودعا العاملين بالجمعيات التعاونية بالانتساب لنقابة العاملين بالقطاع التعاوني ، حتى يتنسى للنقابة في الدفاع عن حقوقهم وتعديل اوضاعهم ورفع الظلم عنهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: