الوزير الصانع يبحث مع السفير الاذربيجاني توقيع اتفاقية لتسليم المجرمين

التقى وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية يعقوب الصانع السفير الاذربيجاني لدى دولة الكويت ايلخان قهرمان حيث ناقش سبل دعم التعاون بين وزارتي العدل والأوقاف والشئون الإسلامية في البلدين كما ناقش سبل دعم التعاون القضائي والقانوني مستعرضاً مشروعات الاتفاقيات المزمع توقيعها بين دولة الكويت ونظيرتها جمهورية أذربيجان من بينها مشروع اتفاقية التعاون القانوني والقضائي في المسائل المدنية والتجارية ،و مشروع اتفاقية تسليم المجرمين ،و مشروع اتفاقية التعاون القانوني والقضائي في المسائل الجزائية وايضاً مذكرة التفاهم بين وزارتي العدل في البلدين.
وقد سلم السفير الاذربيجاني دعوة رسمية للوزير الوزير الصانع من نظيره وزير العدل الاذربيجاني حيث أبدى الوزير الصانع ترحيبه بهذه الدعوة من نظيره الاذربيجاني لمناقشة مشروعات هذه الاتفاقيات ودراسة أبعادها ومدى إمكانية التوقيع عليها بالأحرف الأولى .
وقد تطرق الوزير الصانع خلال ذلك اللقاء مع السفير قهرمان إلى عدد من الموضوعات المشتركة بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها لما يخدم مصلحة الشعبين والمؤسسات العدلية في البلدين .. موكداً الوزير الصانع أهمية ما تم طرحه خلال ذلك اللقاء وتطوير ودعم العلاقات وتبادل الرؤى والأفكار لكل مسارات العدالة في البلدين الصديقين .
وقد حضر اللقاء بجانب الوزير الصانع وكيل وزارة العدل المساعد للشئون القانونية زكريا الانصاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: