عسيري: نعرف أدق التفاصيل عن مخازن اسلحة #الحوثيين

أكد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن اللواء ركن أحمد عسيري، أن قوات التحالف على علم بكافة أنواع الصواريخ والمقذوفات التي تطلقها الميليشيات الحوثية على الحدود مع المملكة، وأن هناك جهات معنية ومختصة تأخذ بقايا تلك الصواريخ بعد إسقاطها، وتقوم بتحليلها والتدقيق فيها ومعرفة مداها ونوعها ومصدرها.

وقال اللواء عسيري إن حدود المملكة تحميها عناصر وطنية ذات كفاءة، وتستخدم أحدث التقنيات العالمية، موضحًا أنه “بإذن الله لن يسقط صاروخ حوثي على أرض المملكة”.

وتابع اللواء عسيري: “لم يسقط صاروخ واحد أطلقه الحوثيون على أراضي المملكة، بل تم إسقاطها ولم تحقق أهدافها.. وإن شاء الله لن تحقق أي هدف. ونحن نستعين بكفاءات وطنية ذات مقدرات عالية، إضافة إلى امتلاكنا أفضل أنواع التقنيات في العالم، ولله الحمد”، وفقًا لصحيفة “الوطن”، الاثنين (15 أغسطس 2016)

وأوضح اللواء عسيري أن عملية توجيه ضربات جوية لمنصات الصواريخ بعد الإطلاق، تتم عن طريق الطائرات التي تحوم فوق مناطق الحدود المشتركة على مدار الساعة.

وكشف عسيري أن قوات التحالف ترصد كافة الحدود البحرية لليمن، ولديها إحداثيات وقاعدة معلومات بكل الذين يعملون في مجال التهريب، ولن تسمح لهم بإيصال أي أسلحة أو معدات عسكرية للحوثيين وحليفهم المخلوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: