وزير داخلية الكويت … الوكيل محمد بلال عكس صورة مشرفة لرجال الأمن

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في مكتبه بوزارة الداخلية “مبنى نواف الأحمد” بمنطقة صبحان وكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال من مرتبات الإدارة العامة للمرور لتكريمه بمناسبة تقاعده، حيث أشاد معاليه بالروح المتميزة التي تحلى بها خلال أداء واجبه طيلة سنوات خدمته واستحق بها ثناء أهل الكويت عليه.

وأثنى الخالد على الجهود المخلصة له والتي كانت مثالا لكافة منتسبي وزارة الداخلية في تميزه ومثابرته خدمة لبلدنا الكويت مما كان له أطيب الأثر في نفوسنا جميعا.

وقال إن وكيل أول ضابط محمد بلال عكس صورة مشرفة لرجال الأمن بحسن أدائه لعمله وأخلاقه العالية التي كان يتعامل بها مع مستخدمي الطريق مما ميزه بين أهل الكويت واكتسب حبهم وتقديرهم داعيا كل رجال الأمن إلى الاقتداء بالروح المثابرة التي تحلى بها.

وبدوره شكر وكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على لمسة الوفاء التي غمره بها بتكريمه له مؤكدا على أن ذلك دليل على ما تقدمه القيادة الأمنية من دعم لرجالها المخلصين الذي أدوا واجبهم على أكمل وجه، مضيفا أن مشاعر التقدير التي غمره بها أهل الكويت كانت أبلغ رسالة في أن المجتهد بعمله سيلاقي ثمرة هذا الجهد بكلمات الثناء والإشادة التي يستحقها.

وقدم الخالد للوكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال شهادة تقدير متمنيا له التوفيق في حياته الاجتماعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: