اللواء الدوسري: “الداخلية” حريصة على خدمة ودعم منتسبيها

تحت رعاية وتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد افتتح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري صباح اليوم وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المرور ورئيس مجلس إدارة السوق المركزي للعاملين في وزارة الداخلية اللواء عبدالله المهنا ومدير عام الإدارة العامة لقوات الامن الخاصة العميد شكري النجار ومساعد مدير عام الإدارة العامة للقوات الخاصة لشؤون العمليات الخاصة العميد مرزوق سالم المرزوق وأمين سر السوق المركزي للعاملين في وزارة الداخلية ومدير السوق المركزي العقيد منصور الشريدة وعدد من القيادات في القوات الخاصة، فرع السوق المركزي للعاملين بوزارة الداخلية في معسكر الإدارة العامة لقوات الامن الخاصة بمنطقة الصليبية.

واستمع اللواء الدوسري إلى شرح مفصل عن مبنى فرع السوق المركزي للعاملين بوزارة الداخلية والخدمات التنافسية التي يقدمها لمنتسبي القوات الخاصة حيث أشاد بالجهود التي تبذلها قطاعات الوزارة الخدمية لتوفير مستلزمات الراحة لمنتسبيها موضحا أن وزارة الداخلية لا توفر جهدا لدعم أبنائها وتيسير سبل العيش الكريم لهم وبما لا يثقل كاهلهم بأعباء الحياة المتزايدة.

وبين أن السوق المركزي للعاملين في وزارة الداخلية بأفرعه المنتشرة ليكون قريب من العاملين في الوزارة يقوم بدور هام وفعال لخدمة منتسبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين ومتقاعدين وتلبية كل احتياجاتهم الشرائية من مواد استهلاكية وبأسعار تنافسية حيث لا يهدف السوق إلى الربح المادي وإنما هدفه الرئيسي الارتقاء بمستوى الخدمات والحرص على جودة ونوعية هذه الخدمات وتقديم كل ما هو جديد لروادها.

ودعا اللواء الدوسري القائمين على فرع السوق المركزي إلى تقديم كل ما يستطيعون لخدمة الطاقات العاملة في القوات الخاصة التي تفخر وزارة الداخلية بهم وبما حققوه من إنجازات على الصعيد الأمني لحفظ استقرار بلدنا ولتنعم الكويت بالطمأنينة والأمن.

وبدوره أثنى الوكيل المساعد لقطاع شئون المرور ورئيس مجلس إدارة السوق المركزي للعاملين في وزارة الداخلية اللواء عبدالله المهنا على حرص القيادة الأمنية العليا في وزارة الداخلية في تلمس احتياجات منتسبيها ودعم كل الخطوات الرامية لتوفير سبل الراحة لهم بما يمكنهم من أداء واجباتهم المناطة بهم على أكمل وجه.

وذكر إن افتتاح فرع السوق المركزي في مقر القوات الخاصة سيمنح كوادر القوات الفرصة لشراء احتياجاتهم الاستهلاكية بأسعار تقل أحيانا حتى عن سعر التكلفة بما يحقق لهم حياة معيشية ميسرة.

وقال اللواء المهنا انه بتوجيهات من القيادة العليا يقدم مجلس إدارة السوق المركزي خدمة مجتمعية لجميع منتسبي الوزارة، وبهذه المناسبة أصدر توجيهاته بعمل خصم 25 في المائة على فاتورة المشتريات لمدة يوم بهذه المناسبة.

ومن جهته أكد أمين السر في مجلس إدارة السوق المركزي للعاملين في وزارة الداخلية ومدير السوق المركزي العقيد منصور الشريدة على أن السوق المركزي حقق خطوات تسويقية مميزة لخدمة منتسبي وزارة الداخلية ودعم احتياجاتهم المعيشية وتوفيرها لهم بأرخص الأسعار، منوها بأن الفترة المقبلة ستشهد خططا لتوسيع أعمال السوق وافتتاح أفرع له في عدة قطاعات لتكون قريبة من كل العاملين بوزارة الداخلية.

وذكر أن الفرع الجديد سيكون خاصا فقط برجال القوات الخاصة، منوها إلى أن السوق المركزي بأفرعه يبذل كل ما بوسعه لتطوير العمل فيها وكذلك يعمل على دعم النشاطات الاجتماعية لوزارة الداخلية التي تقام لمنتسبي الوزارة في المناسبات والمواسم المختلفة بما يحقق الهدف منها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: