كوبر: طموحاتنا لا تتوقف وهدفنا تحقيق حلم المصريين بالتأهل للمونديال

أعرب هيكتور كوبر, المدير الفني لمنتخب مصر فى جلسة ودية مع الإعلاميين بمقر إقامة البعثة عن سعادته بالفوز على المنتخب التنزاني بملعبه ووسط جمهوره بهدفين, وتأكيد الجدارة بالتأهل لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون بفارق كبير من النقاط عن منافسيه النيجيري والتنزاني.

وقال المدير الفني, فى تصريح خلال الجلسة نقل وقائعها الاتحاد المصري لكرة القدم “أنا سعيد لتواجد المنتخب في التصنيف الأول للمنتخبات الإفريقية قبل قرعة تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا”.

وأوضح كوبر أن طموحات الجهاز الفني لا تتوقف مثلما هو شعور الجمهور المحب للمنتخب المصري الذي يأمل أن يراه في أفضل مستوى دائما, وهو مدرك تماما للمسئولية التي يحملها مع معاونيه في تحقيق هذه الطموحات وتطوير الأداء بشكل مستمر ليصل المنتخب للمستوى الذي يرجوه المصريون.

وأكد كوبر أن الهدف الذي يعمل الجميع لتحقيقه هو التأهل لمونديال روسيا ليتواجد المنتخب في أكبر محفل عالمي لكرة القدم بعد غيابه عن المونديال منذ عام 1990, مشيرا إلى أن المهمة ليست سهلة وتحتاج إلى عمل شاق من الجميع, والأفضل بالنسبة له هو اللاعب الذى ينفذ واجباته المطلوبة حسب تعليماته.

وأشار إلى أن باب المنتخب مفتوح دائما لكل اللاعبين وليس لديه حسابات أخرى, ويجب أن يعلم الجميع أن المنتخب هو المظلة التي يعمل تحت شعارها الجهاز الفني واللاعبون وكل عناصر المنظومة في مصر.

وحرص طاقم طائرة مصر للطيران التي أقلت المنتخب الوطني إلى تنزانيا وأعضاء السفارة المصرية والجالية المصرية في تنزانيا على مؤازرة المنتخب في مباراته أمام المنتخب التنزاني, والتواجد في الاستاد الوطني بدار السلام وفي الفندق الذي تقيم به البعثة قبل وبعد المباراة.التى انتهت بفوز مصر على تنزانيا 2 / صفر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: