متسابق كويتي يشارك في بطولة دولية لمحركات السرعة في بريطانيا

يشارك متسابق نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية حسين الشمري في منافسات بطولة “اف.اي.ايه” الدولية لسباقات السرعة والمقرر أن تنطلق في “لندن” 24 مايو الجاري.
وقال الشمري اليوم الأحد إنه تمت رعايته واحتضانه من قبل فريق ألماني متخصص للمشاركة في هذا النوع من البطولات في خطوة غير مسبوقة على الصعيد العربي “مما يعكس ثقة الفريق بقدرتي على تحقيق أفضل النتائج رغم قوة المنافسة” حيث يشارك متسابقون ذوو باع طويل في بطولات السرعة العالمية يمثلون بريطانيا وفلندا ومالطا والمانيا والسويد.
وأعرب عن بالغ سعادته بهذه الثقة التي أولاها إياه الفريق الألماني للمشاركة بسبع جولات في أوروبا من المقرر أن تنطلق في الفترة بين 24 و 30 الجاري على حلبة “سانتا بود ريس واي” في لندن بمشاركة 20 دولة منها الكويت.
وأضاف أن مشاركته ستكون في فئة السيارات في أقوى بطولات السرعة العالمية لافتا إلى أن ثقة المسؤولين في نادي باسل الصباح بقدراته “أكبر دافع لي لبذل قصارى جهدي من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي والسعي بقوة إلى تحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا”.
وذكر أن الوفد المشارك في البطولة يضم كلا من حسين الحساوي وعقيل خداده ومحمد الحساوي ويوسف الحساوي مع طاقم فني أوروبي كامل يقوم بتجهيز السيارة وصيانتها للانطلاقات والسباقات وفق أحدث الوسائل.
وبين الشمري أن هذه المشاركة التي تعد الأولى بالنسبة له في بطولات السرعة الدولية الأوروبية تأتي بدعم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح معربا عن الشكر لجهوده التي يبذلها في سبيل خدمة الرياضة الكويتية بصورة عامة ورياضة المحركات خصوصا.
كما تقدم بالشكر الجزيل لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الصباح ولنائب المدير العام لهيئة الرياضة الدكتور حمود فليطح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح ورئيس لجنة الـ”دراغ.ريس” بالنادي الشيخ دعيج الفهد الصباح والمدير العام للنادي سيف المطيري على ما قدموه له من دعم مادي ومعنوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: