“البلدي” يقر محكمة للبلدية

اكد رئيس لجنة محافظة حولي بالمجلس البلدي يوسف الغريب، إن اللجنة وافقت في اجتماعها اليوم على الاقتراح المقدم من عضو مجلس الأمة السابق مخلد راشد العازمي بشأن منح تراخيص وفقا لأحكام القانون لإنشاء مواقف سيارات متعددة الأدوار بمنطقة جوازات حولي مع تزويدها بالخدمات الضرورية على أن يتم استخدامها نظير رسوم رمزية.

وأشار الغريب في تصريح صحافي عقب الاجتماع، إلى أن اللجنة وافقت على كتاب وزارة المالية بشأن طلب وزارة الخارجية تخصيص قطعتي أرض لإنشاء مقر دائم لمركز مجلس التعاون لدول الخليج العربي لإدارة حالات الطوارئ ومركز تدريب الملكية الفكرية في منطقة غرب مشرف الدبلوماسية.

وأضاف الغريب، أن اللجنة وافقت أيضا على طلب وزارة الداخلية تخصيص موقع بديل لمحطة التحويل الثانوية رقم (19) بمنطقة الجابرية قطعة رقم (3 أ).

وبين الغريب، أن اللجنة وافقت على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع لمحطة تحويل رئيسية بأبعاد (50م×60م) بمنطقة غرب مشرف الدبلوماسية قطعة رقم (7 ب).

وقال الغريب، إن اللجنة وافقت أيضا على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن الموافقة على إقامة نصب تذكاري تعريفي بمركز التوحد على الدوار المقابل للبوابة الرئيسية لأرض المعارض جهة التأمينات الاجتماعية بمنطقة غرب مشرف.

وزاد الغريب، أن اللجنة وافقت على طلب تخصيص مواقف سيارات سطحية بجوار مسجد عبد الله التركي بمنطقة بيان قطعة رقم (3).

وأضاف الغريب، أن اللجنة أوصت بالموافقة على الاقتراح المقدم من العضو يوسف فهد الغريب بشأن عمل دوارين في منطقة الرميثية شارع ناصر المبارك.

كما أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو يوسف فهد الغريب، بشأن استحداث خط ساخن لمكافحة العزاب في السكن الخاص، والاقتراح المقدم من العضو يوسف فهد الغريب، بشأن استحداث ملصق لحفظ حقوق المستهلكين لوزارة التجارة وبلدية الكويت .

كما أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله أحمد الكندري بشأن عمل دوار بين منطقتي السلام وحطين وذلك لدعوة صاحب الاقتراح، والاقتراح المقدم من العضو عبد الله أحمد الكندري بشأن إنشاء جسر مشاة بين منطقتي السرة والسلام.

كما أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله أحمد الكندري، بشأن إنشاء جسر مشاة بين منطقتي الجابرية وبيان، والاقتراح المقدم من الأعضاء حسن على كمال و يوسف فهد الغريب، بشأن استحداث مخرج على طريق الشيخ زايد بن سلطان (طريق الدائري الخامس) المتقاطع مع مخرج طريق الملك عبدالعزيز السريع (طريق الفحيحيل).

كما أوصت اللجنة بإنشاء محكمة للبلدية بالتعاون مع وزارة العدل، كما أحالت اللجنة الشكوى المقدمة من أهالي منطقة بيان، بشأن زحزحة المحول الغير قائم بمنطقة بيان قطعة (2) بجانب مسجد عبدالوهاب العيسى إلى موقع أخر، وذلك لإعاقة حركة السير للجهاز التنفيذي.
كما أبقت اللجنة كتاب الهيئة العامة للغذاء بشأن اجتماع لجنة محافظة حولي رقم (5/2016).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: