جامعة -الاسكندرية

جامعة الإسكندرية تبحث زيادة التعاون مع هيئة التبادل الثقافي الألمانية

بحث نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث الدكتور صديق عبد السلام مع أعضاء وفد هيئة التبادل الثقافي الألمانية####DAAD”#### أوجه التعاون بين الطرفين وزيادة أنشطة تعليم اللغة الألمانية بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية.

كما اتفق الجانبان على تنظيم يوم تعريفي لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة للتعريف بأنشطة هيئة التبادل الثقافي الألمانية الخاصة بالمنح الدراسية والمشروعات
البحثية المشتركة وإنشاء الدرجات المشتركة مع الجامعات المتميزة في ألمانيا, بالإضافة إلى الاتفاق على عقد ورشة عمل خلال شهر مايو القادم بحضور عمداء ووكلاء جميع كليات ومعاهد الجامعة لبحث آليات إيجاد شركاء من الجامعات الألمانية للتعاون في المشروعات والدرجات العلمية المشتركة.

وضم وفد أعضاء وفد هيئة التبادل الثقافي الألمانية الدكتور رومان لوكشايتر مدير مكتب الهيئة الألمانية بالقاهرة وأيريني الخورزاتي منسق برامج العلماء والطلاب الألمان, كما تضمن اللقاء الموافقة على مد عقد السيدة ماريا راوشر ممثلة هيئة التبادل الثقافي الألمانية لدى جامعة الإسكندرية.

وأهدى نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث الدكتور صديق عبد السلام ميدالية الجامعة التذكارية لمدير مكتب الهيئة الألمانية بالقاهرة الدكتور رومان لوكشايتر تقديرا لجهوده في دعم هيئة التبادل الثقافي الالمانية####DAAD### لجامعة الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: