محافظ المنوفية يوافق على فتح 9 مخابز جديدة بـ 6 مراكز

وافق الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية على إنشاء 9 مخابز جديدة لإنتاج الخبز البلدي المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها.

وتضم هذه الموافقات مخبزين بلدى نصف آلي ملدن لمركز شبين الكوم لكلا من المواطن مصطفى احمد على حسن بقرية ميت خاقان ، والمواطن محمد سعيد السيد جابر الرغى بقرية البتانون ، وعدد2 مخابز بلدى نصف آلي ملدن لمركز اشمون لكلا من المواطن عاطف سمير محمد محمد بقرية شطانوف ، المواطنة اميمة فرحات احمد محمود بقرية صراوة ، وعدد2 مخابز بلدى نصف آلي ملدن لمركز منوف لكلا من المواطن احمد محمد عبد العاطى طعيمة بقرية هيت ، ونقل مخبز المواطن عبد العاطى السيد احمد الكردى بقرية فيشا الكبرى بنفس منطوق الرخصة الحالية بعد تجهيز المخبز بالمعدات واجراء المعاينة عليه للتاكد من استيفاءه للاشتراطات مع منح المخبز اجازة شهرين للتجهيز والنقل واستخراج الرخصة .

كما وافق عبد الباسط على مخبز بمركز قويسنا للمواطن نبيل البيومى احمد البيومى ، ومخبز بمركز تلا للمواطن عطية حسب المتولى حسب الله بقرية بابل ،ومخبز بمركز بركة السبع للمواطن امام عبد العليم سالم السيد رضوان بقرية ام صالح

جدير بالذكر انه يتم صرف حصص من الدقيق البلدي 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات. وذلك بعد التأكد من استيفاء هذه المخابز لاشتراطات المخابز البلدية المستجدة من حيث المساحة والارتفاع وطول السير وكامل التجهيزات بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة.

كما وجه عبد الباسط كافة الوحدات المحلية بالسير في اجراءات ترخيص هذه المخابز لتخفيف العبء عن المواطن المنوفى وتقديم خدمات مميزة له بتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة وتشجيع الاستثمار داخل المحافظة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: