“المحاسبة”: حريصون على ترسيخ الثقافة المهنية

أكد ديوان المحاسبة حرصه على ترسيخ الثقافة المهنية المتخصصة للعاملين بهدف تطوير العمل الرقابي إدارة وسلوكا فضلا عن تهيئة البيئة الملائمة للأعمال الرقابية والمحفزة لتطوير وتأهيل العناصر البشرية وصقل مهاراتها.
وقال الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية في الديوان عصام المطيري في تصريح صحافي على هامش حفل تكريم المشاركين في مسابقة البحوث ال16 في الديوان إن الأنشطة البحثية أثمرت تأسيس قاعدة من الكفاءات المحاسبية والقانونية والإدارية ذات حصيلة من الدراسات العلمية تدعم الفكر المحاسبي المتخصص والعلوم المساندة له.
وأشاد المطيري بدور الإدارة العليا في دعم المسابقة والحرص على استمرارها والتفاعل معها من خلال الالتقاء بالمشاركين من موظفي الديوان الذين سبقت لهم المشاركة في المسابقة واستطلاع وجهات نظرهم وآرائهم التي تسهم في الارتقاء بالمستوى العام للمسابقة والاستفادة من الخبرات المتراكمة للمشاركين.
يذكر أن ديوان المحاسبة دأب على تنظيم مسابقة البحوث العلمية والتطبيقية منذ عام 1999 على مستوى جميع قطاعاته ومنذ ذلك التاريخ توالت تلك الجهود عاما تلو الأخر لتنظيم المسابقة والاهتمام بتطويرها واستمراريتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: