محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

الأهلي والزمالك يفتحان النار على اتحاد الكرة المصري

فرض قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك كلمتهما على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ورفضا التصويت على جدول أعمال الاجتماع المخصص للجمعية العمومية للاتحاد اليوم السبت، في مقر مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

وحضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاجتماع ممثلاً عن القلعة البيضاء، وهاجم بشكل علني مسؤولي الجبلاية واتهمهم بإهدار المال العام بسبب بطلان الاجتماع وعدم قانونيته، بعد صدور حكم قضائي بحل مجلس الجبلاية.

وأشعل منصور أجواء العمومية، وأعلن التقدم ببلاغ للنيابة ضد مجلس جمال علام لاتهامه بإهدار المال العام، كما أنه دعا الأندية لاجتماع يوم الجمعة، بوصفه رئيساً للجنة الأندية، من أجل التقدم بشكوى لوزارة الشباب والرياضة ضد الاتحاد.

وأكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي حضر اجتماع الجمعية العمومية لإتحاد الكرة، أنه سجل رفض النادي للتصويت على جدول الأعمال، بسبب وجود عوار في إجراءات التصويت.

وأوضح أنه كان يتوجب إرسال نسخة من جدول الأعمال إلى الأندية قبل موعد عقد الاجتماع بـ15 يوماً لدراسته والبت به بشكل وافٍ، مؤكداً أن موقف الأهلي نابع من مراعاة الصالح العام للأندية والكرة المصرية، نافيا أن يكون هناك تنسيق مسبق مع أي ناد قبل رفض التصويت الذي شهد نفس الموقف من جانب نادي الزمالك.

وأشار إلى أن الأهلي يرفض جميع البنود المدرجة في جدول الأعمال، وان النادي لم يحدد موقفه حتى الان من الانتخابات المزمع إجرائها لانتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه لا يوجد أية مشكلات مع اتحاد الكرة أو الأندية على الإطلاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: