عصمت الخربوطلي … تدعو مجتمع الأعمال الكويتي إلى الاستثمار في مصر

أكدت سفيرة  التسامح  والسلام  عصمت الخربوطلي ان العلاقات المصرية – الكويتية شكلت طوال العقود العشرة الماضية نموذجا متميزا ورائدا للعلاقات التي يجب ان تجمع بين الدول العربية في جميع الظروف باعتبارها ضمانة الأمن والاستقرار في تلك الدول وصمام الامان لشعوبها.

وطالبت الخربوطلي في تصريح صحفي لها ، بسرعة توسيع الاستثمارات الكويتية -المصرية في العديد من المجالات الاقتصادية بأنواعها المختلفة من خلال تعاون كبار رجال الاعمال والشركات والمؤسسات المتخصصة بين البلدين الشقيقين .

وكشفت الخربوطلي : أن أعلى الاستثمارات الكويتية في الخارج موجودة في مصر، مما يدل على أن مصر دولة جاذبة للاستثمار، موضحا أن المستثمر الكويتي من أذكي وأنشط المستثمرين، وأن تركيزهم على مصر يعني أن هناك فرص استثمارية جاذبة للاستثمار.

واضافت الخربوطلي قائله : في وقت تشهد فيه العلاقات بين البلدين تناميا ملحوظا في مختلف المجالات وهو ما أكده سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح اخيرا عندما قال “أن مصر عزيزة على الكويت ولن تتأخر عنها أبدا”.

واختتمت الخربوطلي تصريحها قائلا : قديمة هي العلاقات الكويتية المصرية وتزداد متانة بمرور السنين وستبقى دائما علامة مضيئة للتعاون والتنسيق ووحدة المصير بين الاقطار العربية وسيعمل الجميع معا لتعزيزها وتدعيمها حفاظا على المصالح المشتركة والكيان العربي الواحد وتحقيقا للوفاق العربي بما من شأنه تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة ومحاربة الافكار والتنظيمات المتطرفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: