ناصر الزيد : نسعى لتعزيز الشراكات المجتمعية وتتويج التعاون بين الطرفين وبحث سبل تطوير المشاريع الخيرية تحقيقا للجودة

نظمت نماء للزكاة والخيرات في جمعية الإصلاح الاجتماعي زيارة لشركة نقل وتجارة المواشي تعزيزا للشراكة المجتمعية بين الطرفين في مجال خدمة المستفيدين سواء من خلال مشروع إطعام الطعام المستمر طوال العام أو من خلال مشروع الأضاحي الموسمي، وقد ترأس الوفد ناصر عبد العزيز الزيد مدير عام نماء للزكاة والخيرات وبعضوية فهد زيد المطيري مدير إدارة المستفيدين وعيد العتيبي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية.
وفي هذا الصدد أكد مدير عام نماء للزكاة والخيرات ناصر الزيد أن الزيارة تأتي تعزيزاللشراكات المجتمعية وتتويجا للتعاون بين الطرفين وبحث سبل تطوير المشاريع الخيرية تحقيقا للجودة وخدمة للفئات المستفيدة والمستحقة من تلك المشاريع الخيرية.
وبين الزيد أن نماء للزكاة والخيرات في العام والماضي قد نحرت بالتعاون مع شركة نقل وتجارة المواشي 2680 أضحية استفادت منها 5360أسرة بقيمة 139360 د.ك، حيث بحثنا مع الأخوة في شركة المواشي إمكانية زيادة عدد الأضاحي للموسم القادم وتطوير الخدمة وجودتها لتصل الأضحية إلى المستفيد مستوفية للشروط الصحية والشرعية كما تم في الموسم الأخير.
وأشاد الزيد بحسن الاستقبال وبالغ الحفاوة حيث استقبلهم السيد أحمد أيوب الماجدمدير إدارة التجارة الخارجية ورافقهم في جولة في مزرعة المواشي وشرح لهم أنواع المواشي وطبيعة العمل في المزرعة والاحتياطات الصحية والبيئية المتوفرة ومشاريع التطوير المستقبلية.
ثم انتقل الوفد إلى المصنع حيث استقبلهم السيد وليد محمد الحربي مستشار الرئيس التنفيذي لقطاع التجهيز وشرح للوفد مراحل الإنتاج المختلفة في المصنع كما شرح السيد عبد الهادي بولند مستشار الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات المواصفات البيئية والصحية المصاحبة لعملية الإنتاج والرقابة والتدقيق التي تمر بها كافة مراحل الإنتاج قبل وصول المنتج للجمهور.
ثم استقبل الوفد بعد ذلك السيد أسامة خالد بودي الرئيس التنفيذي لشركة نقل وتجارة المواشي الذي رحب بالوفد وتبادل معهم الآراء حول تعزيز سبلالتعاون المشتركة ووعد ببذل المزيد من الجهود لتذليل العقبات وخدمة العمل الخيري داخل دولة الكويت.
وفي ختام الزيارةقدم السيد أسامة بودي درعا تكريميا لمدير عام نماء للزكاة والخيرات ودعي الجميع لمأدبة غداء على شرف الوفد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: