“الشؤون”: حجز صالات الأفراح عبر “أبلكيشن” الأسبوع المقبل

كتب- ياسر عبد القوي

اعلن رئيس قسم رقابة صالات الأفراح في إدارة تنمية المجتمع في وزارة الشؤون محمد العنزي عن انطلاق تشغيل مشروع حجز صالات الأفراح الخاصة الآلي ابتداء من الأسبوع المقبل، عن طريق برنامج «أبلكيشن» خاص بالوزارة سوف ينزل في «الأبستور» خلال الأيام المقبلة.
وأوضح العنزي أن المواطنين سيكون باستطاعتهم حجز صالات الأفراح الخاصة عبر البرنامج من خلال التليفون، لافتاً إلى أن البرنامج سيحتوي على أسماء 18 صالة أفراح موزعة على مناطق البلاد يسمح بحجزها من خلال البرنامج.
ولفت إلى أن إدارة تنمية المجتمع المعنية بالإشراف على جميع صالات الأفراح البلاد في البلاد انتهت، أخيراً، من إدخال جميع بيانات الحجوزات السابقة للصالات المحددة في النظام، كاشفاً أنه عند تشغيل البرنامج سوف يظهر للجميع الحجوزات السابقة والتواريخ المتاحة للحجز.

تسهيل على المواطنين
واعتبر أن النظام من شأنه التسهيل على المواطنين وتنظيم مواعيد حفلات الأعراس الخاصة بهم بسهولة من خلال البرنامج، لافتاً إلى أن البرنامج سوف يسهل كثيراً على المواطنين، بحيث يطلع على جميع صالات الأفراح المحددة والتواريخ المتاحة.
وأشار العنزي إلى أن البرنامج يشمل 18 صالة أفراح خاصة تم سحب إدارتها، أخيراً، من المتبرعين وتمت إدارتها مباشرة عن طريق الوزارة، كاشفاً أنه في حال سحب صالات جديدة سيتم إدراجها في البرنامج مباشرة، لافتاً إلى أن صالات تنمية المجتمع التابعة للوزارة غير مدرجة في البرنامج لأنها غير مخصصة لحفلات الأعراس فقط، بل لخدمة أنشطة وبرامج مراكز تنمية المجتمع.
وأوضح أنه تم وقف حجز الصالات المحددة في البرنامج خلال الفترة الماضية، لضمان إدخال بيانات الحجوزات في البرنامج بشكل صحيح، وستتم إعادة فتح باب الحجوزات من خلال البرنامج خلال الأسبوع المقبل.
وبيّن أن البرنامج متطور، بحيث يضمن استقبال جميع البيانات المطلوبة لحجز الصالات بما فيها تصوير البطاقة المدنية، بالإضافة إلى تحديد المستندات المطلوبة، مثل كتاب تعهد عدم إطلاق النار، والتي يتم تسليمها في مرحلة لاحقة إلى إدارة صالة الأفراح المعنية.

صالات الأفراح المتاح حجزها إلكترونياً عبر «التطبيق»
1 – صالة أفراح الفردوس (رجال)
2 – صالة أفراح القرين
3 – صالة أفراح الروضة
4 – صالة أفراح السهو – صباح الناصر الفروانية
5 – صالة أفراح البغيلي – النعيم الجهراء
6 – صالة أفراح جمعية الصليبخات والدوحة
7 – صالة أفراح جمعية العارضية
8 – صالة أفراح جمعية الرقة
9 – صالة أفراح جمعية الفروانية
10 – صالة أفراح جمعية خيطان
11 – صالة أفراح جمعية السالمية
12 – صالة أفراح العويهان – الصليبخات
13 – صالة أفراح الشهيد فهد الأحمد – الدوحة
14 – صالة أفراح الشلاحي – مبارك الكبير
15 – صالة أفراح جمعية العمرية
16 – صالة أفراح جمعية الجهراء
17 – صالة أفراح جمعية سعد العبدالله
18 – صالة أفراح جمعية الصباحية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: