رئيس صندوق إعانة المرضى بالسودان يطلع مسئولي الجمعية على ما أنجز من مشاريع طبية وإنسانية خلال عام

قام وفد صندوق إعانة المرضى فرع السودان برئاسة رئيس مجلس ادارة الجمعية د. محمد حسن عبد الرحمن برفقة نائبه د.كمال الدين يعقوب بزيارة المقر الرئيسي للجمعية الأم بالكويت وأجرى عددا من الاجتماعات مع مسئولي الجمعية لاطلاعهم على ما تم عمله من انجازات ومشاريع طبية اغاثية في مناطق عمل الجمعية بالسودان بجانب بعض الحملات الاغاثية التي أقاموها في بعض الدول الإفريقية خارج السودان.

وكان من جملة من التقاهم رئيس مجلس الإدارة د.محمد الشرهان ونائب الرئيس د.عادل التوحيد والمدير العام للجمعية جمال الفوزان ومدير اللجنة الخارجية خالد الهندي بجانب بعض مسئولي الجمعية والذين أشادوا بالعطاء الإنساني للجمعية في السودان وما جاورها من بلدان افريقية .

ووعدوا بالمزيد من المشاريع الخيرية الطبية لصالح المرضى المحتاجين في مثل هذه المناطق ، وفي نهاية اللقاء شكر د.حسن مسئولي الجمعية عرفانا بجميلهم وعطاءهم الاغاثي مثمنا جهودهم في العمل على التعاون في تنفيذ وتوجيه المشاريع الطبية الانسانية ومساعدة المناطق الفقيرة في السودان بجانب ترتيب علاج الحالات اليمنية التي يستقبلها مسئولوا الجمعية بالتنسيق مع اللجنة الكويتية للاغاثة ومنها اجراء عمليات القلب المفتوح لاكثر من خمسين حالة خلال الفترة الفائتة .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: