ضاحي خلفان: علينا الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود.. وتنضم إلى الجامعة العربية

اقترح الفريق ضاحي خلفان الرئيس السابق لشرطة دبي، التوقف عن الدعوة إلى قيام دولة فلسطينية، والاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتنضم إلى الجامعة العربية، معتبرًا أنه بعد 70 عامًا سيكون العرب 75% من سكان تلك الدولة المقترحة، وبذلك تكون لهم الغلبة، على حد قوله.

وقال خلفان، في مجموعة تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم؛ إنه «يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء»، داعيًا إلى «التعامل معهم على أنهم أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض»، مشيرًا إلى أن الفيصل في هذا الأمر لمن يقدم دليلًا أقوى.

وتابع خلفان في تصريحاته التي اعتبرها المغردون مسيئة: “لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب، بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيًّا وما أكثرها!»، داعيًا إلى أن تكون هذه الدولة -من وجهة نظره- تحت قيادة إسرائيلية.

وامتدح الفريق الفكرة التي يدعو إليها بالقول: «قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها».

وتابع: «إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر، سيكونون قوة الله على أرضه»، على حد زعمه.

وقال الفريق السابق لشرطة دبي إن اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العال، مشيرًا إلى أنه بدون المصارف واليهود الذين هم أساس النشاط البنكي في العالم؛ لن يستطع العرب إنجاز مصالحهم.

وفي تغريدة أخرى، واصل خلفان تصريحاته قائلًا: “أيها العرب، لن توقفوا إسرائيل عند حدها، ولن تعترف بكم إلا إذا صممتم على أن تكونوا جزءًا من إسرائيل».

وتساءل: “اليهود وجدوا عبر التاريخ في الأرض العربية، هل يجوز أن يعيشوا معنا في دولنا كمواطنين ونعيش معهم في دولتهم كمواطنين؟”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: