مرتضى منصور: الأهلى تعادل مع فريق أضعف من منافس الزمالك بـ”99%”

أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن استيائه من الحملة الموجهة ضد القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، من أجل زعزعة الاستقرار وهدم روح الفريق.

قال رئيس الزمالك خلال تصريحاته لبرنامج “اللعبة الحلوة” : “مع احترامى الشديد للنادى الأهلى عمل مباراة رائعة جداً جداً، أمام ريكرياتيفو الأنجولى، لكن الفريق ده مايجيش 1% من فريق دولا الكاميرونى اللي الزمالك لعبه النهاردة، والأهلى تعادل مع فريق ضعيف، رغم إنه كان ممكن يكسب 5 أو 6، لكن الكارهين للزمالك أدونى إحساس أن الأهلى تعادل مع ريال مدريد، والأبيض تعادل مع فريق متواضع”

. وأكد مرتضى، أنه سيصرف مكافأة مادية للاعبى الأبيض، فور عودتهم من الكاميرون، بعد تحقيق الفوز على فريق دوالا الكاميرونى فى عقر داره، بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وأعرب رئيس القلعة البيضاء عن سعادته بفوز فريقه فى أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية، تحت قيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، مباركاً للاعبين والمدير الفنى، وأعضاء الجمعية العمومية، وجماهير القلعة البيضاء، وأعضاء المجلس، مؤكداً أن المبادئ انتصرت، وعاد الحب والود بين اللاعبين والإصرار على تحقيق الفوز من أجل الكيان، خاصة وأن الزمالك أول مرة فى تاريخه يحقق الفوز على فريق كاميرونى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: