وزير الإعلام يتفقد سير العملية الانتخابية التكميلية

قال وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود إن المواطن الكويتي يتمتع بمستوى عالٍ من الوعي الانتخابي، مشيداً بنجاح العملية الديموقراطية والتعاون الكبير بين مرشحي وناخبي الدائرة الثالثة في اتمام العملية الانتخابية.

وأكد الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية اليوم السبت خلال تفقده اللجان الانتخابية على الدور الكبير لاعضاء مجلس الامة في دفع العمل الوطني والتنسيق مع السلطة التنفيذية والجانب الحكومي تنفيذا للتوجيهات السامية من صاحب السمو امير البلاد.

واشار الى التغطية الشاملة لوزارة الاعلام والتي انطلقت من صباح اليوم بتوجيهات من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في ان تقوم الوزارة بالتغطية بكافة امكانياتها وبجميع قطاعاتها من اذاعة وتلفزيون وكذلك «الاعلام الجديد لتوفير التغطية المباشرة» ومتابعة مجريات الانتخابات الى حين اعلان النتيجة وتحديد الفائز في مقعد الدائرة.

وأشاد بدور رجال القضاء وجميع منتسبي وزارة الداخلية وجهات الدولة المشاركة في عملية إنجاح هذا العرس الديموقراطي الذي تشهده البلاد، لافتاً إلى وجوب تعاون جميع الناخبين مع الجهات المعنية لضمان سير العملية الانتخابية على أكمل وجه.

وشملت جولة الشيخ سلمان الحمود مدرسة (خباب بن الارت – الجابرية) ومدرسة (سعد بن عبادة – العديلية) ومدرسة (الخليل بن احمد – كيفان).

وتجري الانتخابات التكميلية لمجلس الامة عن الدائرة الثالة في 20 لجنة أصلية بمدارس وزارة التربية 10 منها للذكور ومثلها للإناث في حين تم تخصيص لجنة رئيسية خاصة بإعلان النتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: