الداخلية تحتفي بالخريجات الجدد

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف احتفل اليوم الاثنين بتخريج كوكبة جديدة من عناصر الشرطة النسائية وذلك في مكتبه بوزارة الداخلية.
وقدم الفهد في كلمة له التهنئة للخريجات والبالغ عددهن 5 خريجات برتبة وكيل عريف، مؤكدا ان وزارة الداخلية ترى مستقبل الكويت يبنى بسواعد فتيانها وفتياتها والالتزام بالقوانين والانظمة والحرص على خدمة المواطنين والمحافظة على امن وامان البلاد.
وعبر الفهد عن سعادته بهذه الدفعة الجديدة التي ستنضم الى قوة الشرطة النسائية لتكون في مؤازرة شقيقها الرجل في تحمل هذه المسؤولية الهامة والحساسة والمساهمة في حفظ الامن والمحافظة على أرواح الناس وممتلكاتهم.
وتوجه الفريق الفهد بالقول الى الخريجات انهن مقبلات على حياة جديدة تتسم بالضبط والربط، مبديا فخره واعتزازه بالفتاة الكويتية التي برهنت على عزيمتها وكفاءتها في كافة المواقع، متمنيا لهن التوفيق والنجاح.
من جانبه قدم اللواء الشيخ فيصل النواف التهنئة للخريجات، متمنيا لهن التوفيق والنجاح في تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهن في الحفاظ على امن البلاد، مبديا شكره لمعالي وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد على مؤازرتهم الدائمة ودعمهم لهذا القطاع المهم.
حضر التخريج مدير الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد عادل الحشاش ومدير عام اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف العميد ناصر بورسلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: