الجامعة: حريصون على تشجيع المواهب الطلابية بمشاركة 100 لوحة فنية

كتب : ياسر عبد القوي 

اختتمت فعاليات بينالي جامعة الكويت الأول للعام الجامعي 2015/2016 والذي أقيم تحت رعاية مدير جامعة الكويت الأسبوع الماضي في مجمع الافنيوز بالساحة المقابلة لسيفورا، وذلك بمشاركة اكثر من 100 لوحة فنية قدمت من طلبة وموظفي الجامعة.
وفي هذا الصدد أشاد عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب بفعاليات بينالي الجامعة، مؤكدا حرص الجامعة على تشيجع المواهب الطلابية في الجامعة وذلك من خلال تشجيع وتحفيز الطلبة أصحاب المواهب ومنها المواهب الفنية.
وقال ذياب أن رسالة الجامعة تشير إلى إعداد ثروة بشرية متميزة بمعرفتها وتفي باحتياجات الدولة التنموية وتواكب متطلبات العصر الحديث من خلال الجودة في التعليم العالي، والتميز في البحث العلمي، والارتقاء في خدمة المجتمع، مبينا اننا نحن من خلال هذه الفعاليات والأنشطة نريد أن نكرس مفهوم الثروة البشرية ونعد طلبتنا كقادة للمستقبل.
وأكد ذياب على أهمية الشراكة المؤسسية بين القطاع الخاص والحكومي للنهوض بالطاقات الشبابية الموجودة لدى طلبة جامعة الكويت من خلال دعم الأنشطة والفعاليات والمعارض التي تنظمها عمادة شئون الطلبة لطلبتها، مشيداً بدور المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وإدارة مجمع الافنيوز على تعاونهم لإنجاح فعاليات بينالي جامعة الكويت.
ومن جهتها تقدمت رئيسة اللجنة العليا عبير المقلد بجزيل الشكر إلى عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب ومساعد العميد د.فواز العنزي للدعم اللامحدود لـفعاليات بينالي جامعة الكويت، مشيدة أيضا بحرصهم الدائم على هذا النشاط الذي يقام للمرة الأولى في جامعة الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: