رسالة عاجلة ..إلى وزيرة الشئون

بقلم – ياسرعبد القوي 

يواجه عدد من مديري الإدارات بالهيئة العامة للقوى العاملة حزمة من الصعوبات و المشكلات اليومية اثناء العمل بسبب العجز الذي حدث في شهر مايو من العام الجاري بإنهاء ندب ما يقارب من 400 موظف .
ولا يختلف اثنان على ان الفراغ الوظيفي الذي تعاني منه الهيئة العامة للقوى العاملة في الوقت الحالي يشكل لها هاجساً كبيراً بسبب إخلاء بعض الأماكن الوظيفية من إدارات العمل .
ويواجه عدد من أصحاب الأعمال ومندوبي الشركات كثيرا من الصعوبات والانتظار في إنهاء تخليص معاملاتهم ،ومنهم من يضطر الى المغادرة لكي يعود في اليوم التالي لإنجاز وتخليص معاملته.
لقد رأيت بنفسي رؤساء الأقسام والمراقبين في إدارتي عمل الفروانية وحولي يعانون اشد المعاناة من هذا العجز،وعلى الرغم من الجهود التى يبذلها المعنيون والقائمون في هذه الإدارات ، الا ان صيحات المراجعين تعالت بفعل الزحام الخانق وكثافة الطوابير.
هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هي الربان التي قادت سفينة الوزارة بنجاح ووصلت بها إلى شاطئ النجاة ، اذ أحدثت إصلاحات جذرية واقعية.. وتطويراً حقيقياً يشهد لها القاصي والداني منذ توليها حقيبة وزارتي الشئون والتخطيط.. وواجهت الفساد بيد من نار ويد من حديد ، ومازالت تبذل قصارى جهدها وبكل مافي وسعها من أجل تطوير منظومة العمل بالشكل الذي ينبغي ان تكون عليه.
ويطالب أصحاب الأعمال والشركات الوزيرة هند الصبيح بسرعة الاستعجال وتلبية مطلبهم بتوفير عدد من الموظفين داخل إدارات العمل من أجل إنهاء إعمالهم دون مواجهة إي عوائق.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: