فيصل المقصيد : الأندية المسائية هدفها صقل مواهب أبنائنا الطلبة في مختلف المجالات

كتب : ياسر عبد القوي

أوضح الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ورئيس الأندية المدرسية المسائية بوزارة التربية فيصل المقصيد عن أهم نشاطات قطاع التنمية التربوية والأنشطة التي تتضمن الخطط و البرامج التي وضعها القطاع من بينها نشاط الأندية المسائية , مشيرا أن هذه الأندية المسائية قد بدأت منذ اليوم الأول من شهر أكتوبر 2015 , وكان الهدف منها هو صقل مواهب أبنائنا الطلبة في مختلف المجالات واستغلال أوقات فراغهم بالأنشطة المفيدة وتنمية مواهبهم سواء كانت رياضية أو اجتماعية أو ثقافية أو علمية .
وأكد المقصيد أن كل هذه الأنشطة وفرتها وزارة التربية بمختلف قطاعاتها واستثمار جميع طاقاتها البشرية من المعلمين والإداريين لاستثمار وصقل مواهب أبنائنا الطلبة في مختلف المجالات .
جاء ذلك خلال مباراة كرة القدم ضمن المجموعة الأولى لسداسيات كرة القدم لنشاط الأندية المدرسية المسائية مساء أمس والتي اقيمت في مركز الفروانية المسائي ( 1 ) تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ورئيس الأندية المدرسية المسائية فيصل المقصيد وبحضور مجموعة كبيرة من موجهي مادة التربية البدنية وحشد من رجال الإعلام . وقد انتهت المباراة بفوز فريق مركز العاصمة مسائي ( 1 ) على نظيره مركز الواحة مسائي ( 2 ) بنتيجة 3 – 2 ضمن مباريات المجموعة الأولى .
وقد أشار المقصيد أن سداسيات كرة القدم هو من ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الأندية المدرسية المسائية من خلال البطولة الأولى لكرة القدم في مختلف الأندية المسائية , مشيدا بجهود كوكبة من إخواننا المعلمين في توجيه التربية البدنية الذين اثروا على أنفسهم من خلال تواصلهم واجتماعاتهم المكثفة بوضع جدول وبرنامج زمني لهذه البطولة في نسختها الأولى على القسم الأول ( الفصل الدراسي الأول ) وانطلاق القسم الثاني مع بداية ( الفصل الدراسي الثاني ) . مضيفا”  أن قطاع التنمية التربوية والأنشطة يستثمر البطولات الرياضية الأخرى من خلال إسهامات إخواننا المعلمين بإثراء الأندية المسائية بمختلف البرامج والأنشطة . وأكد المقصيد أن الأندية المسائية تهدف إلى استقطاب أولياء أمور الطلبة المنتسبين للأندية المسائية في مختلف المجالات وتكريس دورهم في هذه الأندية , موضحا أن الأنشطة مستمرة إلى منتصف شهر أبريل 2016 , متمنيا لجميع العاملين بالأندية المدرسية المسائية كل التوفيق والنجاح .
وفي ختام المباراة  قام موجهي مادة التربية البدنية المنتسبين للأندية المدرسية المسائية بإهداء الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ورئيس الأندية المدرسية المسائية فيصل المقصيد درع تذكاري, كما تم توزيع الكؤوس على لاعبي الفريق الفائز في المباراة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: