محافظة حولي: تجهيز مقار الايواء التابعة للمحافظة

شهد ديوان عام محافظة حولي اجتمعا موسعا ترأسه محافظ حولي الفريق اول م.الشيخ احمد النواف حضره كل من مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني اللواء عبدالله العلي ومدير منطقة حولي التعليمية منصور الظفيري ومدير منطقة حولي الصحية د.عادل الخترش ومدير مستشفى مبارك الكبير د.أحمد الحسيني ومدير ادارة صيانة الطرق وشبكات محافظة حولي م.مهند الخياط

وتناول اللقاء خطة العمل لتحديث وتجهيز مقار الايواء في محافظة حولي واستحداث مقار اخرى حسب حاجة المحافظة وتوزيع التعداد السكاني وذلك لتكون مهيأة لأي طارئ او كارثة تتطلب إيواء المواطنين والمقيمينن.

واكد محافظ حولي على ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للجهات الحكومية المشاركة للوصول للهدف والغاية من انشاء هذه المقار بحيث تكون مهيئة من جميع النواحي بشكل مناسب للحفاظ على المواطنين والمقيمين .

وابدى النواف استعداده لتسخير كافة الجهود والامكانيات لانجاح عمل فريق الايواء، مطالبا ادارة الدفاع المدني عقد دورات تأهيلية وتدريبية خصوصا لاعضاء هيئة التدريس والعاملين في مدارس مقار الايواء .

وأكد محافظ حولي على ضرورة تعاون جميع الجهات والوزارات ومؤسسات الدولة بما يعود بالنفع علي الدولة والمواطن في ظل الطروف الحالية معربا عن الأمل في توحيد الجهود بما يحقق الأمن والأمان للمواطن والمقيم.
وثمن النواف الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في نشر الأمن وتسخير كافة إمكانات الدولة لخدمة المواطن والعمل على تهيئة الأجواء الملائمة بما يحقق تطلعات المواطن والمقيم على أرض الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: