وزير التربية الدكتور بدر العيسى

الوزير العيسى: مهرجان «هلا فبراير».. من العلامات المميزة في الكويت

هنأ وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية ومرور 10 سنوات علي تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم ، و25 عاما على التحرير ومرور 55 عاما على استقلال الكويت.
وقال الدكتور العيسي فى تصريح إلى اللجنة الإعلامية لمهرجان “هلا فبراير” 2016 انه من الامور المبهجة ان تتزامن الاحتفالات على أرض الكويت فى توقيت واحد سواء الاحتفالات الرسمية التي تشرف عليها اللجنة الدائمة للاحتفالات او مؤسسات الدولة الحكومية بالاضافة الي مهرجان”هلا فبراير” الذي يسعد أهل الكويت على سنواته السابقة.
واعتبر العيسى مهرجان”هلا فبراير” من العلامات المميزة في الكويت بعد ان استطاع ان يحقق العديد منى النجاحات واستقطاب المواطنين والمقيمين على مدار 16 عاما من خلال فعالياته المتنوعة التي ترسم الابتسامة علي وجوه الكبار والصغار.
وأعرب الوزير العيسى عن أمله في ان تقوم اللجنة المنظمة هذه الدورة بإدخال المزيد من الأنشطة والبرامج التي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم هذا المهرجان على أرض الكويت خاصة انه مهرجان الكويت الأول بما يحويه من أنشطة وفعاليات ترفيهية وثقافية وفنية وتسويقية.
وتمنى وزير التربية ان تشهد الكويت المزيد من الاحتفالات المماثلة لمهرجان “هلا فبراير” والتي تساهم فى ادخال البهجة في نفوس الأبناء وتظهر الكويت بصورة أكثر إشراقا وبهاء وتعمل على تنشيط السياحة المحلية وتنعش الاقتصاد الوطني.
وتقدم الوزير العيسى في ختام تصريحه بأصدق وأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والى الشعب الكويتي داعيا المولى العلي القدير ان يحفظ الكويت وأهلها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: