الحرس الوطني: السمع والطاعة لتوجيهات سمو الامير

أكدت القيادة العليا في الحرس الوطني الحرص على وضع الأمر السامي لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد وتوجيهات سموه بشأن ترشيد إنفاق المال العام في عين الاعتبار من خلال تنفيذ وترجمة هذا التوجه على أرض الواقع.
وقال الحرس الوطني في بيان صحافي ان رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي وجه إلى ترشيد الإنفاق والصرف في الحرس الوطني تماشيا مع متطلبات الظروف الراهنة وتحقيقا للمصلحة العامة.
واضاف البيان ان نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد اجتمع وقادته بحضور وكيل الحرس الوطني للتأكيد على نهج الحرس الوطني المتبع منذ فترة طويلة بشأن تخفيض الانفاق العام والعمل على توفيره من خلال اتخاذ قرارات تتعلق ببعض بنود ميزانية الحرس الوطني مع مراعاة ألا يخل ذلك بأداء الحرس الوطني عسكريا وأمنيا.
وذكر انه تم توفير مبالغ من بعض العقود التي وقعها الحرس الوطني والاستفادة من الميادين التشبيهية في الحرس الوطني وتوفير مبالغ الذخيرة الحية خلال المواسم التدريبية الثلاثة الأخيرة.
واوضح انه تم إنهاء عقد شركة استشارات وتدريب أجنبية ووضع آلية للاستعانة بمستشاري الحرس الوطني من الكوادر الوطنية حيث تم توفير مبلغ قدره 54 مليون دينار إضافة إلى تأجيل مشروع التأمين الصحي لمنتسبي الحرس الوطني إلى ميزانيات لاحقة مما وفر مبلغا آخر يقدر ب 12 مليونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: