وزير الأشغال: إعتماد 3 عقود لتطوير طريق الوفرة

أكد وزير الاشغال العامة علي العمير في رده على سؤال للنائب د.محمد الحويلة حول خطط وزارة الاشغال العامة لتطوير طريق الوفرة والطرق المؤدية لمدينة صباح الأحمد، أن وزارته” في سبيل تطوير طريق الوفرة والطرق المؤدية لمدينة صباح الحمد قامت بطرح الاتفاقية الاستشارية الخاصة بدراسة وتصميم والإشراف على تحسين الطرق الرابطة بين مدينة صباح الأحمد السكنية ومدينة الخيران السكنية”.

وأشار الى أنه” انبثق عن تلك الاتفاقية ثلاثة عقود هي :

1- العقد رقم ه ط /238 ويتعلق بإنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور ومجارى وأمطار وصحية وخدمات اخرى للطريق الواصل بين ميناء عبدالله والوفرة ، ولقد تم المباشرة في اعمال هذا العقد في 3/12/2015 وجاري تنفيذه حاليًا.

2- العقد رقم ه ط /237 ويتعلق بإنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور ومجارى وأمطار وصحية وخدمات اخرى للطريق الواصل بين ميناء الزور والوفرة، ولقد تم طرح مناقصة هذا العقد وعقب الترسية وموافقة الجهات الرقابية سيتم البدء في التنفيذ .

3- العقد رقم ه ط /239 ويتعلق بإنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور ومجارى وأمطار وصحية وخدمات اخرى للطرق الرابطة بين مدينة صباح الأحمد السكنية ومدينة الخيران الجديدة ، ولقد تم طرح مناقصة هذا العقد وعقب الترسية وموافقة الجهات الرقابية سيتم البدء في التنفيذ “.

وقال العمير:” تم التنسيق مع كافة الجهات الحكومية ذات الصلة بهذه المشاريع ومنها بلدية الكويت وتم الحصول على متطلبات وموافقاتهم بهذا الشأن “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: