الاميرة راية: مشاركة الكويت في مؤتمر “الشباب العرب الدولي” مميزة

ابدت الاميرة راية بنت الحسين اليوم اعجابها بغزارة التراث الكويتي وتنوعه واصفة المشاركة الكويتية في مؤتمر (الشباب العرب الدولي) الذي ينظمه المركز الوطني للثقافة والفنون في الاردن بانها “فاعلة ومتميزة”.
جاء ذلك خلال زيارة الاميرة راية في الجناح الذي اقامه وفد الكويت ضمن معرض على هامش مؤتمر (الشباب العرب الدولي) الذي يختتم اعماله اليوم.
وقال رئيس الانشطة المسرحية في وزارة التربية والتعليم العالي مراد عباس ان الاميرة راية اشادت بدور دولة الكويت الفاعل في محيطها العربي وبتميز شبابها في مجالات الثقافة والفنون والاداب وانخراطهم في الانشطة الشبابية العربية.
وذكر ان الوفد الذي يضم الطلبة ضاري القبندي وعبدالله مراد ومريم المساعد وداليا خاجة شارك في مختلف فعاليات المؤتمر وانشطته التي شملت برامج ثقافية وزيارات ميدانية وجولات سياحية.
وقلد رئيس الوفد الكويتي مراد عباس الاميرة راية درعا تذكارية وعرض امامها محتويات الجناح الذي اشتمل على منتجات تراثية وصور ومنشورات تعرض التاريخ السياسي لدولة الكويت.
ويشارك في المؤتمر وفود من 12 بلدا هي الكويت والاردن والامارات ومصر وليبيا ولبنان وفلسطين والعراق والمغرب وباكستان وهولندا وصربيا.
يذكر ان مؤتمر (الشباب العرب الدولي) انطلق يوم الاثنين الماضي بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة (يونيسف) ضم فعاليات ثقافية وفنية وزيارات ميدانية لمواقع اثرية وتاريخية وسياحية في الاردن بالاضافة الى انشطة تفاعلية تعزز الروابط بين المشاركين وترتقي بخبراتهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: