السفير الفلسطيني يشيد بجهود الهلال الأحمر الكويتي لمساعدة الفلسطينيين

أشاد سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب بالدور الإنساني الذي تؤديه جمعية الهلال الأحمر الكويتية بدعمها المستمر للشعب الفلسطيني طوال السنوات الماضية.
واكد طهبوب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» اليوم عقب لقائه نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي اهمية الدور الذي تقوم به الجمعية كأول الواصلين لتقديم الإغاثة لأي شخص وخاصة توصيل المساعدات الإنسانية المختلفة للشعب الفلسطيني.
وقال ان اللقاء ناقش امورا عدة منها توفير احتياجات لمستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية في القدس وتدريب عدد من الصحفيين الفلسطينيين على السلامة الشخصية والوعي بحالات الخطر والإسعاف الأولي.
واشار الى الحاجة الملحة للحصول على مساعدة خارجية متخصصة من قبل منظمات كبرى لتحقيق جزء من الحماية للصحفيين الفلسطينيين علي الأرض واستكمال رسالتهم المستقلة.
وثمن طهبوب جهود الجمعية بإيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة الشهر الماضي موضحا ان هذه المساعدات الإنسانية هي ضمن سلسلة مساعدات قدمها الهلال الأحمر الكويتي للشعب الفلسطيني.
بدوره اعرب الحساوي عن استعداد الجمعية للتعاون والتنسيق البناء مع المنظمات الانسانية والمجتمعية في فلسطين وتقديم كل أوجه الدعم للأشقاء الفلسطينيين.
وقال ان الكويت ستظل داعمة لكل جهد انساني تمشيا مع النهج الثابت لسياستها الخارجية لتقديم المساعدات الإنسانية لكل الدول المحتاجة وانطلاقا من اصالة شعبها الذي جبل على حب الخير والبر والاحسان والعطاء.
واستعرض الحساوي خال اللقاء الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي داخل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: