النادي العلمي ينظم مناظرة «التكميم أم التغذية السليمة».. الإثنين المقبل

تنظم الرابطة العربية للعلوم تحت رعاية النادي العلمي الكويتي، والقائمة الأكاديمية بكلية الطب في جامعة الكويت، المناظرة العلمية الثالثة تحت عنوان “التكميم أم التغذية السليمة”، وذلك بعد غدا الاثنين 4 يناير 2016 على مسرح النادي بمقره على الدائري السادس بجوار مجمع 360.
وقال رئيس الرابطة العربية للعلوم سلمان العتيبي أن المناظرة العلمية الثالثة للرابطة سيشارك فيها فريقين من طلبة كلية طب جامعة الكويت، إحداهما مؤيد لموضوع التكميمـ، والآخر مع التغذية السليمة، مضيفاً أن لجنة تحكيم المناظرة تضم استشاري الجراحة د.هيثم الخياط، وأخصائي التغذية أحمد لييري. مبينا أن كل فريق يتكون من ثلاثة أعضاء، ويتاح لكل عضو التحدث لمدة ثلاثة دقائق لإبداء موقفه ورأيه من خلال تعريف القضية محل النقاش والنقد عليها أو قبولها، وتقديم ملخص للفكرة المبتغى الوصول إليها.
وأكد العتيبي أن الرابطة تسعى من خلال تلك المناظرات العلمية إلى الإلمام بأخر المستجدات والقضايا العلمية الجديدة، وتشجيع الشباب على البحث العلمي، علاوة على تكريس فن الحوار الإيجابي ضمن إطار ثقافي علمي، موضحاً أن هذه المناظرات العلمية تعتبر بمثابة وسيلة تعليمية فعالة للإلمام بالقضايا العلمية.
وأعلن العتيبي أن المناظرة يصاحبها معرضا توعويا تشارك فيه عدة جهات تهتم ببرامج التغذية، داعياً كافة المهتمين بهذا المجال للمشاركة والاستفادة من المناظرة، متقدماً بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي العلمي على رعايتهم المستمرة لفعاليات وأنشطة الرابطة العربية للعلوم منذ تأسيسها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: