” أمين نواب مصر ” : استقبال الأعضاء المعينين الأحد لاستخراج “كارنيه” العضوية

صرح المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، بأن الأمانة العامة ستبدأ يوم الأحد 3 من يناير 2016، في استقبال أعضاء المجلس المعينين من قبل رئيس الجمهورية وذلك لاستكمال إجراءات عضويتهم بالمجلس، ومنحهم أرقام العضوية، واستخراج كارنيه العضوية بالمجلس.

كما يسر الأمانة العامة أن ترحب بالنواب المعينين لحضور برنامج حلقات نقاشية تعقدها الأمانة العامة لهم ولغيرهم من النواب، وذلك للتعريف بأجهزة المجلس الداخلية، وحقوق وواجبات الأعضاء، وعلاقة مجلس النواب بغيره من سلطات الدولة، وكذا اختصاصات المجلس التشريعية والرقابية وغيرها، وذلك يومي الأحد والاثنين 3 و4 من يناير 2016.

فى سياق متصل، نفى المستشار مجدي العجاتي وزير الشئون القانونية ومجلس النواب أى علاقة له بتوجيه الدعوة لنواب البرلمان لحضور حفل عشاء مساء اليوم.

وأكد أنه لم يوجه الدعوة لأحد من السادة النواب لهذا الغرض.

ولفت العجاتي النظر إلى وجوده في مجلس الوزراء في الوقت المحدد لهذه الدعوة، نظراً لارتباطه بالعديد من الأعمال التي تهم المجلس الجديد، وعلى رأسها الترتيب لانعقاده لبداية فصل تشريعي جديد، وذكر المستشار العجاتي أنه يسعده الاجتماع بأعضاء مجلس النواب في كل وقت، ما كان يسعده الاستجابة للدعوة التي وجهت إليه من أحد الأعضاء بهذا الشأن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: