النائب دشتي: على الوزير الصانع النظر في تظلمات غير المقبولين في «النيابة العامة»

دعا النائب عبد الحميد دشتي وزير العدل يعقوب الصانع إلى النظر في تظلمات غير المقبولين في النيابة العامة ممن أكدوا توافر وانطباق كل الشروط عليهم وتحقيقهم المعايير المطلوبة.
وقال في تصريح صحافي إنه وردته كما غيره من النواب بعد نشر أسماء المقبولين في النيابة العامة عدد من الاعتراضات والشكاوى من بعض المتقدمين الذين لم يتم قبولهم مؤكدين توافر وانطباق كل الشروط والمعايير عليهم غير انهم تفأجوا بعدم قبولهم وقبول البعض ممن معدلاتهم أقل.
وأضاف دشتي: «هناك إعتقاد سائد لدي غير المقبولين ان هناك تمييزاً مورس بحقهم ومجاملة تمت للبعض من أهل الحظوة وعليه طلبوا منا القيام بدورنا كممثلين للامة للمطالبة برفع المظلمة عنهم، مشيراً إلى أنه سيتوجه بحزمة من الاسئلة لمعالي وزير العدل في وقت لاحق اليوم للوقوف على حقيقة الامر».
ودعا عموم غير المقبولين ممن رأؤا توافر الشروط فيهم الاتصال بمكتبه او ارسال فاكس بتظلماتهم مرفقه بالمستندات، ليتسني القيام بالدور المطلوب على الوجه الأمثل، حيث ان باب التظلم بأشكاله مفتوح أمام المتضرر من قرار النائب العام.
واختتم النائب دشتي حديثه قائلاً «كمبدأ لي في الحياة فإني ارفض لكل أشكال التمييز العنصري البغيض واينما يتم وبكافة صوره ورسالتي في الحياة التصدي له، ولن اقبل ان يمارسه كأناً من كان بحق اياً من بني البشر او بحق موطني بلدي».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: