الاعلام: الدولة حريصة على النهوض بالسياحة الكويتية

أكد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والوكيل المساعد للشؤون السياحة بالنيابة في وزارة الإعلام محمد الشمري إن دولة الكويت تدعم دائما السياحة العربية بكافة أوجهها.
وشدد الشمري عقب مشاركته باجتماع للمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة على حرص دولة الكويت على النهوض بالسياحة واشراك القطاع الخاص والمنظمات المساندة في عمل اللجنة الفنية للمجلس الوزاري العربي للسياحة.
وأضاف أن وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع حرص بتوجيهات من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على أهمية التشديد على دعم السياحة داخل الدول العربية والسياحة العربية البينية لدى الأشقاء في الدول العربية كافة.
وأشاد بالخطوات الإيجابية في مصر للمحافظة على مكانتها السياحية عربيا وعالميا مؤكدا دعم دولة الكويت لكل خطواتها حيال ذلك.
وكان اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة في دورته 17 الذي يسبق أعمال الدورة 18 للمجلس الوزاري العربي للسياحة التي تبدأ غدا الأربعاء بدأ بكلمات ترحيبية للأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية محمد بن إبراهيم التويجري وكلمة لمدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد خميس المهيري وكلمة لرئيس المكتب التنفيذي للمجلس ووزير السياحة بمصر هشام زعزوع.
وتم استعراض جدول أعمال الدورة 18 للمجلس الوزاري العربي للسياحة ورفع التوصيات بشأنها للمجلس.
ومن المقرر أن يصل وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود إلى إمارة الشارقة في وقت لاحق اليوم الثلاثاء للمشاركة في أعمال الدورة 18 للمجلس الوزاري العربي للسياحة التي تستمر يوما واحدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: