القادسية يقدم هدية لملاحقيه في الدوري الكويتي بعد نهاية الجولة التاسعة

قدم فريق القادسية لكرة القدم هدية على طبق من ذهب لمنافسيه في الدوري الكويتي، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل أمام كاظمة في الجولة التاسعة، ليرتفع رصيده عند 23 نقطة، فيما استفاد حامل اللقب فريق الكويت من هذا التعثر وحصد ثلاث نقاط كاملة في مواجهة الفحيحيل، ليرفع رصيده لـ20 نقطة، علما أن الكويت يتأخر بمباراة عن القادسية، كما استفاد السالمية ورفع رصيده إلى 19 نقطة بالفوز على خيطان، وايضا استفاد العربي وحصد ثلاث نقاط هو الآخر بالفوز على النصر ليرفع نقاطه إلى 15 نقطة.

وشهدت منافسات الجولة التاسعة 10 أهداف فقط كاقل الجولات، وواصل فراس الخطيب صدارته للهدافين بـ7 اهداف وذلك رغم صيامه عن التهديف، حيث ابتعد منافساه فابيانو من كاظمة، وجمعة سعيد من السالمية عن التهديف.

وخطف لاعب العربي أكرم جحنيط الأضواء في الجولة التاسعة بهدف في شباك النصر أهدى للعربي ثلاث نقاط ثمينة، وينتظر العربي مدربه الصربي بوريس بونياك على أحر من الجمر لترتيب الأوراق قبل المواجهة الثأرية أمام السالمية في الجولة العاشرة من الدوري والتي لم يحدد موعدها حتى الان.

وشهدت الجولة التاسعة فوز اول للشباب على حساب الصليبخات بهدفين مقابل هدف واحد، كما فاز الكويت على الفحيحيل بهدف من دون رد، وفاز السالمية بأكبر نتائج الجولة بثلاثة اهداف في شباك خيطان، وفاز العربي على النصر بهدف من دون رد، وجاء التعادل الوحيد من نصيب القادسية وكاظمة، فيما تأجلت مباراة اليرموك مع الجهراء لأجل غير مسمى.

والملاحظ في الجولة التاسعة هدوء تجاه الحكام واستقبال بالورود من القادسية والعربي، حتى مع الأخطاء الواضحة والتي ظهرت في مباراة القاسية وكاظمة باحتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح كاظمة، وإلغاء هدف للقادسية بداعي التسلل، إلا أن الأمور مضت على خير ما يرام من دون اي احتكاكات مع قضاة الملاعب.

وكشفت الجولة التاسعة عن عقدة بدأت تتاصل للقادسية أمام كاظمة في المواجهتين الأخيرتين في الكاس وفي الدوري حيث نجح البرتقالي الاطاحة بالأصفر من كاس ولي العهد، وخطف نقطة ثمنية في الدوري.

كما كشفت الجولة التاسعة ايضا عن تعثر للكبار لاسيما على مستوى الخط الأمامي حيث فاز الكويت بشق الأنفس على الفحيحيل بهدف بنيران صديقة، ونفس الأمر فاز العربي على النصر في مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى الدقائق الأخيرة، فيما استطاع السالمية تجاوز خيطان في عقر داره بثلاثية مريحة رغم غياب أبرز اللاعبين في الفريق جمعة سعيد والذي بات على مقربة من الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويعتبر الصليبخات مع مدربه المصري عماد سليمان، والنصر مع المدرب ظاهر العدواني، في وضعية صعبة في ظل تجمد رصيدهما عند 5 نقاط مع الشباب في آخر تريتب فرق الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: