نادي الالعاب الذهنية: منافسات قوية ببطولة الكويت الثامنة للشطرنج السريع

قال رئيس نادي الكويت للالعاب الذهنية حسن رمضان ان بطولة الكويت الثامنة للشطرنج السريع التي نظمها النادي هنا شهدت منافسات قوية ومستوى لافتا في ضوء مشاركة 36 لاعبا ولاعبة من الكويت ودول عربية واجنبية.
واضاف رمضان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البطولة التي اختتمت الليلة الماضية في صالة النادي بمنطقة القادسية تأتي ضمن انشطته التي تهدف الى نشر هذه اللعبة الذهنية في الكويت منوها بتعاون جميع اللاعبين مع المنظمين والحكام “ما اثمر نجاح المنافسات وسيرها وفق ما كان مخططا لها”.
وافاد بان نتائج البطولة التي اقيمت حسب النظام السويسري ومن سبع جولات اسفرت عن احراز اللاعب السعودي احمد الغامدي المركز الاول متقدما على المصري علي يوسف في حين حصل الكويتي عبدالوهاب العثمان على المرتبة الثالثة.
وذكر ان مجلس ادارة النادي مستمرة في اقامة مثل هذه البطولات في الالعاب الاربع التي يشرف عليها وهي اضافة الى لعبة الشطرنج الدامة و البريدج والدومنة وذلك بهدف دعم وتطوير مستوى اللاعبين واتاحة الفرصة أمامهم للتميز داعيا الشباب الى الانضمام لانشطة النادي لممارسة هذه الالعاب التي من شأنها صقل المواهب العقلية لديهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: