محافظ الشرقية يطمئن وزير التربية .. امتحانات الثانوية العاملة تسير بشكل طبيعي وتوفير المناخ الملائم للطلاب

كتب ياسر عبد القوي 

 

من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم وعبر تقنية الفيديو كونفرانس تابع الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إنتظام سير إمتحانات طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 في مادتي الكيمياء والجغرافيا بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة من ممثلي (مديرية الأمن – الصحة – الإسعاف).

إطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من محافظ الشرقية على إنتظام سير الإمتحانات ووصول أوراق الأسئلة إلى كافة اللجان الامتحانية والبالغ عددها 192 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة وتوزيعها علي الطلاب في الموعد المقرر وكذلك توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين والمشاركين في العملية الإمتحانية.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم تتابع على مدار اليوم سير إمتحانات الثانوية العامة بجميع اللجان للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها والعمل على توفير سُبل الراحة للطلاب.

وبعث محافظ الشرقية رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة إتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب بما يضمن إنتظام سير عملية الإمتحان مع إتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الملائم لهم أثناء تأدية الإمتحان.

أعرب المحافظ عن خالص تمنياته لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات وإحراز المراكز الأولى على مستوي الجمهورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*