العرب اليوم

الداعية الإسلامية أماني الليثي تنضم إلى حزب الشعب الجمهوري بأسيوط

كتب ياسر العويسي 

أعلن حزب الشعب الجمهوري عن انضمام الداعية الإسلامية الدكتورة أماني الليثي الى الحزب حيث قامت بتوقيع استمارة عضوية انضمامها إلى حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

ورحب السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بانضمام الدكتورة أماني الليثي التي تمثل نموذجاً للمرأة المصرية التي تشارك في بناء قدرات المجتمع خاصة وأن جزء من عطائها يتمثل في عملها كداعية إسلامية يشار لها بالبنان ، ولها العديد من البرامج الدينية التي تدعو إلى التسامح والسلام وقبول الآخر.

وأشار أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، إلى أن انضمام الدكتورة أماني الليثي يعد رسالة جيدة بأن حزب الشعب الجمهوري أصبح قبلة المصريين مشيرًا إلى اهتمام الحزب بالمرأة وتفعيل دورها القيادي.

جدير بالذكر أن الداعية الإسلامية الدكتورة أماني الليثي لها العديد من البرامج الدينية التي تعرض في عدة قنوات تدعو إلى التسامح والسلام وقبول الاخر بالتعاون مع فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم وأيضا برنامج سفر وآية على قناة ازهرى وقناه صدا البلد والشمس و m b c مصر والتليفزيون المصرى وذلك سعياً منها إلى التوعية والتأثير في المجتمع ومد جسور التسامح بين الناس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: