استمرار المهزلة.. صاحب واقعة محل الكشري يعمل مع رانيا يوسف

تستمر مهزلة صاحب واقعة محل الكشري فى تصدر بعد المواقع الإخبارية وارتبط هذه المرة باسم الفنانة رانيا يوسف بعد تداول اخبار حول مشاركته فى فيلم “التاروت”الذى تقوم ببطولته رانيا يوسف والفنانة سمية الخشاب.

يشارك فى فيلم رانيا يوسف

حيث تحدثت بعض المواقع عن قيام عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير بعمل اختبار تمثيل أمام الكاميرا وإذا اجاد التمثيل سوف يستعينوا بأغنيته مع عصام شعبان عبد الرحيم ضمن أحداث الفيلم.

يستمر عامل النظافة باستغلال الواقعة ومحاولة التواجد في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، ثم إعلانه خطبة مذيعة، وأخيرا محاولة الغناء والتمثيل.

وكشف مؤدي الأغاني الشعبية عصام شعبان عبدالرحيم تفاصيل التعاون معه من خلال أغنية سيتم طرحها قريبا، من كلمات إسلام خليل وألحان عصام شعبان، وغناء محمد وعصام.
ونشر عصام عبر حسابه: “انتظروني عصام شعبان عبدالرحيم، ومحمد عامل النظافة واسم شهرته الجديد محمد الجدع ، في غنوة جديده اسمها از از و اجري”.

بداية القصة أحمد العوضي

بدأت القصة بنشر مقطع فيديو لأحد عمال النظافة يشكو فيه عدم رفض مطعم كشري التحرير دخوله المطعم وتناول وجبة بالرغم من دفعه ثمن الوجبة بسبب ارتداء ملابسه كعامل نظافة على حد قوله.

 

ثار الفيديو الكثير من الجدل وتسابق بعض النجوم فى مساندة العامل وكان منهم الفنان أحمد العوضي والذى وجه له رسالة كما قام باستضافته فى أحد المطاعم وتوفير فرصة عمل والتقاط بعض الصور والفيديوهات أثناء تناول الطعام كذلك دخلت مي حلمى هذا السباق فى حالة من المغلاة حين أعلنت أنها مستعدة أن تحجز للعامل وأسرته للسفر إلى دبي،أيضا قامت الفنانة فيفي عبده بدعمه.

 

 

حمو بيكا محمد الجدع

وشارك حمو بيكا مؤدي الصوت كتب منشور عبر حسابه الرسمي فيس بوك يعد فيه عامل النظافة بمفاجأة وقال فى المنشور:

 

” محمد الجدع “..و ياريت يكون ده اسم شهرتك في الدنيا بعد كده ، عشان انت جدع بجد و تستاهل كل خير ، و رسالة من اخوك حمو بيكا ، انا معاك يا حبيبي في اي حاجه محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء ، و ماتشغلش بالك ب اي حاجه ، احنا كلنا في ضهرك و مش هنسيبك لانك مثال للإنسان الشقيان و طالع عينه في الحياة عشان يجيب الجنية بعرق جبينه ، ربنا يوفقك في حياتك و اتمني اشوفك قريب و ليك عندي مفاجأة كبيرة اوي و إن شاء الله تعجبك يا حبيبي يا جدع”.

 

وخرج محمد المعروف باسم عامل النظافة موجهاً اتهامات للفنان أحمد العوضي بأنه خلف وعوده بحل كل مشاكله وعدم الرد على اتصالاته عبر الهاتف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: