محافظ الدقهلية يكرم فريق القافلة البيطرية المجانية

استقبل الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بمكتبه  اليوم الأربعاء،  أعضاء فريق القافلة البيطرية المجانية لتقديم خدمات الرعاية البيطرية للثروة الحيوانية لدي صغار المربين بالدقهلية وذلك في إطار التعاون والتنسيق القائم بين  محافظ الدقهلية، والدكتور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، للنهوض بالثروة الزراعية والحيوانية بنطاق محافظة الدقهلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد حسنين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، والدكتور هانى حسن مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية بمركز البحوث الزراعية.

يأتى تنفيذ هذه القافلة في إطار خطة للقوافل العلاجية البيطرية المجانية  بنطاق المحافظة خلال الفترة من 24- 29 أكتوبر الجارى وذلك لعلاج الحيوانات واجراء العمليات الجراحية والرعاية التناسلية والتلقيح الاصطناعى للثروة الحيوانية في إطار الجهود الرامية لزيادة الثروة الحيوانية وتحصينها ضد الأمراض الحيوانية، وتوفير لحوم آمنه وصحية،بهدف حماية الإنسان.

 وثمن محافظ الدقهلية الجهود المبذولة لقطاع الطب البيطرى ومركز البحوث الزراعية ومؤسسات المجتمع المدنى العاملة في مجال الرعاية البيطرية.

 وكرم محافظ الدقهلية أعضاء الفريق المشار الية بمنحهم شهادة تقدير من المحافظة تقديرا لجهودهم ،ووجه لهم الشكر والتقدير على ما يقدمونه من خدمات لمواطنى الدقهلية.

كما سلم محافظ الدقهلية أعضاء الفريق برقية شكر وتقدير للسيد الدكتور وزير الزراعة لرعايته ودعمه المتواصل للثروة الزراعية والحيوانية بنطاق محافظة الدقهلية، مؤكدا على مدى اهمية دوام تنظيم هذه القوافل لخدمة صغار المربين والقرى الأكثر احتياجا بمايحقق الصالح العام للمواطنين على مستوى المحافظة.

 كما سلم أعضاء الفريق لمحافظ الدقهلية درع معهد بحوث التناسليات بمركز البحوث الزراعية تعبيرا عن اواصر التعاون بين الجانبين تحقيقا لصالح مواطني الدقهلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: