ممدوح رسلان نموذج مشرف للمهندسين المصريين :بقلم ياسر العويسي

تحتاج مواقع العمل في الفترة الحالية ، الي قيادات قادرة على تحمل المسؤولية والصعاب وتذليل العقبات أمام المواطنين ..فترة تحتاج إلي العمل ليل نهار ، لكسر حاجز الملل والإحباط الذى ينتاب كثير من الموظفين …

وكما يقولون ان الإرادة الصادقة، والتركيز على الأهداف للإنسان تشبه قوة خفية تسير خلف ظهره، وتدفعه دفعاً للأمام على طريق النجاح حتى يبقى في أعلى القمم….

ولا شك ان هناك نماذج قيادية مصرية ناجحة ، كل همهم الاخلاص والتفاني في مواقع عملهم، المصريون أصبحوا لا يعطون ثقتهم إلا للعمل والانجاز …

ومن هذه النماذج المشرفة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي ، وهو ايضا عضو في “الجمعية العامة للمهندسين المتخصصين”، وعضو في “الجمعية الأميركية لأعمال المياه”….

المهندس ممدوح رسلان ، يبذل قصاري جهده ويجتهد بشكل غير عادي …لست وحدى من لاحظ همّة الرجل.. كثيرون رأوه بنفسه فى مواقع العمل والمحافظات والاقاليم التابعة للشركة …محبة من يعملون معه إن دلت على شيئ فإنها تدل على طهارة ومهارة واخلاص هذا الرجل … دائماً أراه الإنسان الذي يشعر بالرضا وعزة النفس….

ومنذ ان  تم تعيين المهندس ممدوح رسلان في عام 2013،  وهو حريص كل الحرص على أهمية الارتقاء وتحسين الخدمة المقدمة في مجال التشغيل والصيانة مع ضمان جودة مياه الشرب وتحقيق أفضل أداء لمنظومة الصرف الصحي، والحفاظ على الأصول والاسثمارات التى تضخ فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي….

المصريون يريدون مسؤولاً لا يلبس بدلة ولا كرافتة.. يريدون مقاتلين ، لأن الدولة فى حالة حرب.. لدينا رئيس جمهورية مقاتل.. نريد أن نبني الدولة من جديد.. نريد وزراء يسابقون الزمن.. يؤمنون بأن «مصر لن تنكسر» كما يؤمن رئيس الجمهورية ….

كثيرون هم من  صادقوا المهندس ممدوح رسلان في مشوار حياته وجميعهم أجمعوا ان سر نجاحه هو النظام، النظام الصارم الذي يقضي على الفوضى فهو شخص ناجح يركز أكثر على فعل الشيء الصحيح، كما يقولون انه احد الرجال العظماء الذين يصنعون حظوظهم الجيدة ويطمحون إليها بالعمل المتواصل، والتركيز على الأهداف، ورفع مستوى الأداء المطلوب للإنجاز، واستشمار جميع العوامل، إلى جانب تذليل الصعوبات، وتطوير المهارات، والبحث المتواصل ..

حتى أصبحت الشركة  في  أبهى صورها من التطوير  والتحديث والتنظيم لتواكب احدث النظم والتكنولوجيا في العصر الحالي …

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: