بطل  من وحى الحقيقة وليس من الخيال .. بقلم خالد الجهيني

في حياتنا شخصيات تعيش بيننا ولكنها فعلت ما يكفي لتظل قصة ورمزا لا يغيب!!

هو قصة مصرية حقيقية تعيش بيننا الآن لضابط مصري بطل شهم طالما عرفه أهالي مدينة الغردقة بأنه الأخ الكبير والصديق الذي ليس له مثيل والملجأ الوحيد عندما يتخلى عنك الجميع.

هذه القصة لبطل من وحى الحقيقة وليس من الخيال إثر بشكل قوي في حياتنا ولا يزال.. قدم لنا باقه هائلة من القيم والمثل والأحلام
تعلمنا منه كيف نملأ قلوبنا بالحب فمثل لنا القوة والعشق والصبر والمقاومة وزرع فينا النضال والتحدي .

العميد رضا النحاس.. الضابط الذي اقتحم القلوب والبيوت والعقول دون استئذان فأثر في حياتنا جميعا من مختلف جوانب حياتنا الاجتماعية والسياسية والتنفيذية.

بجانب وظيفته كضابط شرطة له وظيفة اخري اظنه يمارسها حتى الآن بالرغم من مرضه الذي ندعي الله جميعا أن يشفيه منه في القريب العاجل فهو مفتاح للخير ناشرا للمحبة مؤلفا بين القلوب صديقا للجميع بفضل إعانة الناس على قضاء حوائجهم؛ فلم يترك بيتا ولا شارعا ولا عائلة ولا قبيلة في البحرالاحمر الا وكان له فيها خيرا.

صديقي البطل الذي افتخر به صديقا واتحاكي بشهامته واخلاقه وباصالته أينما جلست.. أريد أن اهنئك على كل هذه القلوب التي حصدتها وتشاطرك همك وحزنك وفرحك أريد ان اهنئك على كل الذين يقفون بجانبك الذين يدعون لك الذين يقفون خلفك..

اقول لك يا صديقي ان كل تلك القلوب التي تدعوا لك الان كثيرا منها كنت مانحها السعادة في ذات يوم إما لاخ لديهم كنت قد انصفته أو لمظلوم كنت قد براته فأصبحت صديقهم الذي انار حياتهم بأكملها.

يا صديقي ان هناك اصدقاء في حاجة إليك لأنه ببساطه بدونك يصبحون بلاعنوان فأنت بالنسبة لهم تشبه النهر في كل شئ.. طهرا وعذوبة وارتواء، وتذكر ان الفرج يأتي من حيث لا تحتسب فكن على ثقة بالله دائما.. وقل ” يا رب” ونحن نرددها معك في كل لحظة بقلوبنا ❤️

الرائد رضا النحاس

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: